الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / تعرف على أسعار وأماكن أغلى 5 عقارات في العالم
تعرف على أسعار وأماكن أغلى 5 عقارات في العالم
الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2015 12:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على أسعار وأماكن أغلى 5 عقارات في العالم

*يمن برس - متابعات
توجد أكثر الأسواق العقارية انتعاشاً في فرنسا وأمريكا وبعض دول القارة الآسيوية، ولكن يتمركز أغلبها في أمريكا. قد يتجاوز سعر بعض الأمتار القليلة في العقارات الموجود في هذه البلدان المليون دولار، فتعرفوا معنا على التفاصيل في هذه القائمة التي قمنا بإعدادها لكم بأغلى 5 عقارات في العالم أجمع:
 
1. قصر "ذا مانور"، ومقره أمريكا:
بمجرد دخولك للقصر، يمكنك أن تميز أنه بني على الطراز الفرنسي. وتم بناء القصر في عام 1988 في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، ويعتبر أضخم عقار موجود في المدينة. وتم بيع القصر لابنة بطل سباقات الفورميولا وان "آرون سبيلينج" بسعر يقدر بـ 150 مليون دولار.
 
2. بلاط أبداون، ومقره بريطانيا:
تم بناء البلاط على الطراز الأمريكي، المأخوذ من ثقافة ولاية كاليفورنيا، في عام 1924 ويقع مقره في بريطانيا. ويضم البلاط نحو 103 غرف، ويتضمن قاعة سينما واسطبلات، وتقدر مساحته بأكثر من 230 ألف متر مربع. ويقدر سعره بـ 139 مليون دولار.
 
3. قلعة هارست، ومقرها أمريكا:
يبلغ سعر هذه القلعة 400 مليون دولار، وهي تعتبر من الأبنية التاريخية الموجودة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. صممت المعمارية جوليا مورجان هذه القلعة خصيصاً بناءً على طلب من الإعلامي "ويليام هاريست"، وتم العمل على بنائها في الفترة بين عام 1919 وعام 1947.
 
4. ناطحة السحاب أنتيليا، ومقرها الهند:
تقع ناطحة السحاب أنتيليا في مدينة مومباي الهندية، وهي ملك لصاحبها الملياردير الهندي "موكيش أمباني". ويتكون البناء من 27 طابقاً، على مساحة 400 ألف قدم، ويضم سبعة أدوار فقط تحت الأرض لاستخدامها كمواقف لسيارات السكان. ويبلغ سعر البناء 21 مليار دولار.
 
5. قصر حدائق كسينجتون، ومقره بريطانيا:
يبلغ سعر القصر حوالي 16.5 مليار دولار، ويقع في أغلى شوارع العاصمة البريطانية، لندن، وهو ملك للمياردير ورجل الأعمال "لاكشمي ميتال". وتم بناء القصر في عام 1870.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6913
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©