الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / في أول ظهور لنائب وزير الشباب والرياضة بعد «فضيحته الجنسية»: احاله المعتدين للنيابة العامة للتحقيق معهم
صورة..
في أول ظهور لنائب وزير الشباب والرياضة بعد «فضيحته الجنسية»: احاله المعتدين للنيابة العامة للتحقيق معهم
الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2015 09:34:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في أول ظهور لنائب وزير الشباب والرياضة بعد «فضيحته الجنسية»: احاله المعتدين للنيابة العامة للتحقيق معهم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء - فؤاد البرطي
أقام قيادات وزارة الشباب والرياضيه وموظفي الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب وممثلي الاتحادات الرياضية والأطر الشبابية وقفة احتجاجية تضامنا مع الاستاذ عبدالله بهيان نائب وزير الشباب والرياضة جراء ما تعرض له من تهجم واعتداء اثناء تأدية عمله .

وفي الوقفة تحدث الأخ احمد السياغي مدير مركز اعداد القيادات الشبابية وأمين عام اتحاد القوس والسهم الرياضي نيابة عن الموظفين والاتحادات الرياضية معربا عن استنكاره الشديد لمثل تلك المواقف الرخيصة التي كان وراءها محاولة بائسة للاسترزاق .. وقدم السياغي استهجان  كل الموظفين والاتحادات الرياضية لمثل تلك الاعمال معلن وقوف الجميع صفا واحد الى جانب النائب .

بدوره أبدء نائب الوزير شكره وامتنانه لكل من حضر تلك الوقفة .. وقدم شرحا موجزاً على ابعاد تلك الحملة المواجهة والتي كان الغرض منها الابتزاز الرخيص وتمرير عمليات فساد بمئات الملايين،  الا انهم وجدوا سدا منيعا لعملياتهم وفسادهم.. فاستخدموا أساليبهم الرخيصة، حسب تعبيره.

ووجه نائب وزير الشباب والرياضة الشئون القانونية بالوزارة والصندوق بإحالة المعتدين ومن ثبت تورطهم الى التحيقي واحالتهم الى النيابة لاتخاذ الاجرأت القانونية المناسبة بحقهم .. وهو القرار الذي اسعد الحميع .

وعلى الصعيد ذاته .. أصدرت اللجنة النقابية بالوزارة .. وقيادات وزارة الشباب والرياضة .. والاتحادات الرياضية والاطر الشبابية بيانات شجب واستنكار .. جاء في مجملها شجب واستنكار وإدانة لما تعرض له نائب الوزير من اعتداء وتهجم داخل مقر عمله في صندوق رعاية النشء والشباب .

وهم اذ يؤكدون على فادحة ذاك العمل .. ويجرمون هذا الاستهداف الممنهج لشخصية وطنية أثبتت قدرتها وكفاءتها الادارية وحرصها على المال العام .. ويطالبون الجهات المعنية بحماية القيادات العاملة في مقراتها ووزاراتها ومحاسبة كل من يتجراء على استهداف موظفي الدولة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22429
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©