الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تحديث جديد لتطبيق واتس اب على آيفون لدعم اللمس ثُلاثي الأبعاد
تحديث جديد لتطبيق واتس اب على آيفون لدعم اللمس ثُلاثي الأبعاد
الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2015 10:10:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تحديث جديد لتطبيق واتس اب على آيفون لدعم اللمس ثُلاثي الأبعاد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البوابة العربية للأخبار التقنية
أطلقت شركة واتس اب تحديثًا جديدًا لتطبيقها على أجهزة آيفون لدعم تقنية اللمس ثُلاثي الأبعاد 3D Touch المتوفرة داخل هواتف آيفون 6S و6S بلس.
 
ويُمكن الآن لمُستخدمي هواتف آيفون الجديدة الضغط بقوة داخل المحادثات على الصور، ومقاطع الفيديو، والروابط، بالإضافة إلى الموقع الجغرافي وجهات الاتصال المُرسلة أو المُستقبلة ليتم عرض مُعاينة لها دون الحاجة إلى فتحها بشكل كامل كما كان الحال في السابق.
 
ولا يُضيف التحديث الجديد قائمة الوصول السريع التي تظهر عند الضغط بقوة على آيقونة التطبيق في شاشة التطبيقات، إلا أن الشركة سوف تعمل على توفير هذه القائمة في وقت لاحق.
 
وأضاف التحديث الجديد أيضًا دعمًا للغة العربية بشكل كامل، حيث أصبحت الواجهات تظهر من اليمين إلى اليسار بنفس الاتجاه المُستخدم باللغة العربية.
 
وأضافت شركة آبل دعمًا كاملًا للواجهات العربية في الإصدار الأخير من نظام آي أو إس 9، إلا أن الكثير من المُستخدمين اشتكى منها، لأنه وعلى سبيل المثال أصبح التمرير يتم من اليمين إلى اليسار لفك قفل الشاشة، فضلًا عن تغيير اتجاه القوائم لتُصبح أيضًا من اليمين إلى اليسار.
 
وكانت الشركة قد أطلقت تحديثًا لتطبيقها على نظام آي أو إس في 7 أكتوبر/تشرين الأول الجاري جلب معه ميزة جديدة تتيح إضافة “نجمة” للرسائل لتسهيل الوصول إليها لاحقًا.
 
ويُمكن للمستخدمين تثبيت التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 2.12.8 من متجر تطبيقات آبل حيث توفر رسميًا لجميع مُستخدمي الإصدار 6 من نظام آي أو إس.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2167
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©