الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / الإمارات تحتل المركز الثالث كأقوى علامة تجارية عالمية
الإمارات تحتل المركز الثالث كأقوى علامة تجارية عالمية
الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2015 11:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإمارات تحتل المركز الثالث كأقوى علامة تجارية عالمية

*يمن برس -
حققت دولة الإمارات العربية المتحدة قفزة كبيرة في ترتيب أقوى 100 علامة دولة تجارية ، حيث احتلت المركز الثالث بمجموع 85.9 درجة لتأتي بعد علامة كل من سنغافورة وسويسرا التجاريتين في ترتيب 2015 الذي أصدرته أمس، مؤسسة "براند فاينانس".
 
وتقدمت الإمارات عن ترتيبها السابق في المركز 19 في 2013 والمركز 8 في 2014. وقدرت الشركة قيمة علامة الإمارات التجارية ب 403 مليارات دولار، ومنحتها تصنيف AAA والذي يعتبر من بين التصنيفات الاستثنائية. وتفوقت علامة الامارات التجارية على العلامات التجارية لكثير من الدول من بينها فنلندا، ونيوزيلندا، وهونغ كونغ، وهولندا، والنرويج.
 
وتقدمت علامة الامارات التجارية درجة واحدة على المؤشر العام لقيم علامات الدول التجارية متقدمة من المركز 30 في 2014 الى المركز 29 في 2015 بنسبة تغير بلغت 7%، حيث بلغت قيمتها 376 مليار دولار في 2014، فيما حافظت على تصنيفها السابق وهوAAA.
 
وحلت علامة الدولة التجارية في قائمة أقوى عشر علامات تجارية في الاستثمار محتلة المركز الرابع في جذب الاستثمار الاجنبي المباشر، وهي من بين الدول التي تحظى بتقدير عال من المستثمرين، وقادرة على الاستفادة من الاتصالات الجيدة، وجهود تحسين العلامة التجارية.
 
وقالت "براند فاينانس" ان الامارات من خلال تطوير رؤية واضحة لعلاماتها التجارية، مدعومة بتصميم راسخ، واستثمار قوي، أصبحت صنوا لسنغافورة ؛ حيث راحت مدينتا دبي وأبو ظبي تشاركانها في كثير من الخصائص التي تستحق الثناء.
 
وأصبحت المدينتان وجهتي نقل عالميتين، تحتضنان مطارات عصرية ضخمة، تشكل قاعدة لشركتي طيران عالميتين هما طيران الامارات والاتحاد للطيران ، ورغم الأجواء العاصفة في المنطقة، فهما مثل سنغافورة تنعمان بالاستقرار ومستوى متدن من الجريمة.
 
وأضافت إن دبي وأبو ظبي تتمتعان بجاذبية للمستثمرين ، والعمالة الاجنبية عالية الكفاءة ، والسياح من أوروبا وآسيا والشرق الاوسط. ونتيجة لذلك فان الامارات حلت في قائمة اقوى علامات الدول التجارية العشر الأولى.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2613
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©