الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ​هاتف ذكي جديد.. من "بيبسي"
​هاتف ذكي جديد.. من "بيبسي"
الاربعاء, 14 أكتوبر, 2015 01:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
​هاتف ذكي جديد.. من "بيبسي"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تعتزم شركة بيبسي (Pepsi) لصناعة المشروبات الغازية إطلاق مجموعة هواتف ذكية، تحمل علامتها التجارية خلال الأشهر القادمة.
 
ونقل موقع techradar عن مُتحدث رسمي من بيبسي قوله إن "الشركة مُتحمّسة جداً للتأكيد على عزمها إطلاق مجموعة من الهواتف الذكية بالتعاون مع بعض مُصنعي الهواتف الذكية، فضلاً عن توفير بعض المُلحقات أيضاً في السوق الصينية فقط".
 
وذكر أن "توفير الهواتف في الصين فقط يُشابه الخطوات التي قامت بها الشركة حول العالم من خلال إطلاق مجموعة من الملابس والمُلحقات التي تحمل علامة بيبسي التجارية"، مضيفاً أن "الشركة دائماً ما كانت تتبع آخر التطورات الموجودة في الأسواق العالمية، وتُعتبر التقنية من صيحات هذا العصر الذي يجب أن تواكبه بيبسي دون تردد".
 
وأوضح أن "الشركة لا تنوي تصنيع الأجهزة بنفسها، بل سوف تعمل مع مجموعة من الشركات العالمية من أجل تعزيز العلامة التجارية الخاصة بـ"بيبسي"، وأكد أن "الشركة سوف تقوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق".
 
ولا يُعرف حتى الآن نوع الأجهزة أو نظام التشغيل التي سوف تعمل به، إلا أن الشركة تنوي خلال الأشهر القادمة الكشف رسمياً عن هواتفها.
 
ولا تعتبر هذه الخطوة الأولى لشركة بيبسي العالمية في مجال التقنية، حيث قامت في عام 2006 بالانضمام إلى تجاري اليوم، سوق التجارة الإلكترونية الأولى بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2424
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©