الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مفاجأة صاعقة عن “فيس بوك” في بريطانيا
مفاجأة صاعقة عن “فيس بوك” في بريطانيا
الاربعاء, 14 أكتوبر, 2015 02:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مفاجأة صاعقة عن “فيس بوك” في بريطانيا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
ذكر تقرير نشره موقع bbc البريطاني اليوم أن ضرائب شركة “فيس بوك” لعام 2014 الماضي في المملكة المتحدة وصلت فقط إلى حوالي 6 آلاف دولار أمريكي، فدفعت الشركة حصتها عن 362 موظفًا في بريطانيا، وهذا يعني أن مشروع قانون الضريبة على الشركات جعل “فيس بوك” تدفع ضرائب سنوية أقل مما يدفعه الموظف العادي عن راتبه، فمتوسط راتب موظفي المملكة المتحدة هو 26500 جنيه إسترليني، وبالحسابات فالموظف ينفق على الضرائب أعلى من فيس بوك.
 
وفي يناير الماضي ذكرت شركة “فيس بوك”، أن الأرباح العالمية في الربع الأخير هي من 701 مليون دولار أي بزيادة قدرها 34٪ عن نفس الفترة من العام الماضي، وبلغ إجمالي الأرباح للسنة 2.9 مليار دولار، أي تقريبًا ضعف أرباحها لعام 2013، وهذا الكشف الجديد عن ضرائب “فيس بوك” التي يدفعها في المملكة المتحدة أحدث كثير من الجدل حول الرسوم الضريبية التي تدفعها الشركات.
 
وقال المتحدث باسم “فيس بوك” إن الشركة متوافقة مع قانون الضرائب في المملكة المتحدة، ومع جميع البلدان التي لدى “فيس بوك” فيها عمليات ومكاتب.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2944
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©