الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / الكويت تؤكد مشاركتها في "عاصفة الحزم"
الكويت تؤكد مشاركتها في "عاصفة الحزم"
الأحد, 18 أكتوبر, 2015 09:26:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الكويت تؤكد مشاركتها في "عاصفة الحزم"

*يمن برس - أ ف ب
أكد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله مشاركة الكويت في “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية في اليمن نافيا ما صرح به احد نواب مجلس الأمة الكويتي بان الكويت لم تشارك فيها، مشيرا إلى أن المشاركة في الحروب لابد وان يسبقها موافقة من مجلس الأمة وهو ما ينص عليه الدستور الكويتي.
 
وكان نائب كويتي قد قال في حديثه لمحطة فضائية الأسبوع الماضي انه لم يعرض على البرلمان موضوع المشاركة في “عاصفة الحزم” .
 
وقال الجارالله على هامش مشاركته في الاحتفال الذي أقامته السفارة الألمانية بالكويت بمناسبة العيد الوطني الألماني أول أمس “إن الكويت موجودة في عاصفة الحزم ومشاركة فيها وللنائب أن يصرح بما يراه ولديه مجلس الأمة الذي سيفتتح دور الانعقاد المقبل في 27 الجاري ويستطيع أن يطرح هذا الموضوع في مجلس الأمة الكويتي”.
 
وحول مشاركة الكويت في الاحتفال بالعيد الوطني الألماني قال إن الكويت حريصة على مشاركة ألمانيا في عيدها الوطني ووصف العلاقات الثنائية بين الكويت وألمانيا بالممتازة وهي متطورة وتاريخية وأثنى على الدور الذي تقوم به المستشارة ميركل في السياسة الخارجية ووصفه بأنه دور مميز يعبر عن حجم الثقل الذي تلعبه ألمانيا في السياسة الخارجية العالمية.
 
وعن العلاقات بين ألمانيا والكويت قال الجارالله إن هناك تعاونا على كافة المستويات بين البلدين الثقافية والسياسية والعسكرية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4979
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©