الصفحة الرئيسية / طب وصحة / مصادر اخبارية عربية: " مسبحة" في اليمن تشفي الامراض المستعصية!!
مصادر اخبارية عربية: " مسبحة" في اليمن تشفي الامراض المستعصية!!
السبت, 21 يناير, 2012 11:30:00 صباحاً

مصادر اخبارية عربية: " مسبحة" في اليمن تشفي الامراض المستعصية!!

*يمن برس - متابعات
عبد الناصر النهدي مواطن يمني كثرت حوله الاحاديث والقصص التي تشبه الى حد بعيد قصص الخيال .

ذلك انه يدعي امتلاك "مسبحه" تمنح من يلمسها الشفاء من اي مرض عضال ، وان الكثيرين ممن زاروا عبدالناصر من الديانة المسيحية للاستشفاء بواسطة هذه المسبحة العجيبة ، مما ثارت حوله الشبهات لما تحتويه تلك "المسبحة من حجر من الكهرمان مرسوم عليها صورة السيده مريم العذراء .

العديد من المهتمين ربطوا بين تكتم " مالك المسبحة" وبين صورة "مريم العذراء" في ان هذه المسبحة تفيد فقط من يعتنقون المسيحية وبالتالي فإنها لاتشفي الا المسيحيين ؟؟؟

وتم تفسير ذلك على ان هذه الخرافة ربما تستخدم في جهود تنصيرية تجبر الاشخاص الذين يعانون من امراض على اعتناق الدين المسيحي قبل ان يسمح لهم بلمس " المسبحة" والاستفادة من قدراتها على الاستشفاء. وكانت عدة وكالات انباء وقنوات فضائية عالمية وصحف اجنبية قد تحدثت عن هذه "المسبحة" الا انها لم تشئ الافصاح عن هذه الجزئية المتعلقة بأن من يستفيد منها هم معتنقوا الدين المسيحي ؟؟

وهو الامر الذي ضاعف علامات الاستفهام حولها ؟؟؟

ونعيد نشر خبر بثته قناة السي ان ان عن هذا الموضوع  في وقت سابق ، دون التطرق الى خصوصية من بامكانهم الاستفادة منه خدمات هذه "المسبحة" .

"يمتلك مواطن يمني يدعى عبدالناصر النهدي مسبحه من الكهرمان. تجلت في احدى حبات هذه المسبحه صوره للسيده مريم العذراء ام السيد المسيح عليه السلام.

وهذه المسبحة تكاد تكون سحرية المغعول  حيث يقصد المرضى مالك هذه المسبحة  من دول اوروبا ولكن بالسر  فيذكر مواطن كندي ان شقيقته كانت مريضة بمرض غريب لم تفلح جهود الاطباء بعلاجه .ويقول الكندي

شقيقتي مريضه بمرض غريب وقمنا بكل شئ لكن دون جدوى. وفي احدى المرات قالت احداهن لوالدتي لماذا لا تذهبي بها الي اليمن فهناك شخص لديه مسبحه من الكهرمان وبمجرد ان تلمسها ابنتك سوف تشفى لأن اشخاصا كثر سافرو اليه وشفيو بمجرد لمسهم لهذه المسبحه. فأخبرتني والدتي بذلك.

ويقول سافرنا الى اليمن وبسريه تامه لأن  موضوع علاج المرضى من خلال هذه المسبحة "السحرية" سبب  لمالكها عبد الناصر تخوفا من ان يتهم بشيئ ويضيف  لمست اختي المسبحة وشفيت من مرضها مباشرة

فهل يعقل ؟؟؟ الامر ولماذا يصر الغربيون على التعاطي مع هذه المسبحة التي يصفونها بالمقدسة وكيف علم بشانها المرضى في الغرب بينما لايعلم امرها احدا في اليمن

يذكر ان العديد من الصحف الغربية ابدت اهتماما ملحوظا بموضوع "المسبحة" حيث نشرت عدة صحف اجنبيه الموضوع و منها صحيفة الواشنطن بوست ونيويورك تايمز و قناة CNN الأمريكيه."


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5514
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©