الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مذيعة جنوبية بالرياض تهدد برفع دعوى (قضائية)
مذيعة جنوبية بالرياض تهدد برفع دعوى (قضائية)
الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2015 08:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المذيعة الجنوبية كفى هاشلي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المذيعة الجنوبية كفى هاشلي

*يمن برس - عدن الغد
قالت المذيعة المستقيلة من قناة عدن الفضائية التي تبث من الرياض أنها بصدد رفع دعوه قضائية على إدارة قناة عدن التي أصبحت تتستر وتحتمي بشرعية هادي وتنتهك كل الحقوق الخاصة بالإعلاميين المستقيلين .
 
وقالت " كفى الهاشلي لقد قمنا بإبلاغ كل الجهات المعنية بالممارسات السيئة التي تعرضنا لها منذ عملنا والتي جزء منها كان لااخلاقي ولامهني ولايمثل الا حزب يدعي مدير القناة انه ينتمي له ويستقوي به وبالشرعية ،ولكننا بعد هذه المدة وهي شهرين لم نلتمس أي تدخل ولم يتم اتخاذ قرار حاسم من قبل الجانب اليمني ممثلاً بالوزير الذي يتحدث في كل القنوات عن حقوق الإنسان وباسمه تحدثت القناة ومارست الانتهاكات ..
 
وأضافت :"لدينا حقوق مالية تم مصادرتها ومديونية قدمناها للقناة لتسيير اعمالها ومع ذلك وجدنا مدير القناة يتستر بغطاء الشرعية واعتبر نفسه شخص مقدس له من يحميه من الرئاسة واعتبرنا خارجين عن القانون ولذلك مازال يمارس سياسة الحماية والاحتماء باسم الشرعية ولم يقدم لنا المديونية التي قدمناها لتسيير عمل القناة لااكثر .
 
وقالت :" نقول لرئيس الجمهورية انه من العار أن ينكر مدير القناة الأموال التي قدمناها كمديونية وحتى تستلم القناة الميزانية التشغيلية أو يستلم الزملاء المكرمة الملكية وهي بالأصل قدمت لأجل القناة وعدن في حين لم يقدم أحد من مسئولي الدولة في الرياض ريال واحد لأي موظف أو مراسل .
 
واختتمت حديثها قائلة :" بدلاً من تكريمنا على الأدوار التي قمنا بها في الحرب ووقت الشدة ومادفعناه لأجل القناة يتم نكران الأدوار واعتبارنا خارجين عن القانون ونسرق جهاراً نهاراً في بلد غير بلدنا فكيف سيدير هذا الرجل مسؤولية مئات الموظفين وكيف سيحكمون بلد وكيف سيديرون أموال شعب بكامله هذه المؤشرات والأشخاص الذين يتم اختيارهم للسرقة هم طامة ومصيبة ولعنه على البلاد ، ونقول لهم لن أتنازل عن حقوقي وأن كانت ربع ريال وسأتجه للقضاء السعودي بأول دعوه يليها دعواتان أخلاقية وأخرى وقانونية .
 
وأناشد كل المنظمات الحقوقية وكل الأخوة الجنوبيين بالوقوف معي بهده الدعوة والمطالب الحقوقية التي تنكرها إدارة قناة عدن وتتخفى خلف الحكومة وتنطق باسمها وهي تفعل مايقبح ويسيء للحكومة يوماً بعد يوم وأناشد فخامة رئيس الجمهورية أن كان فعلاً حريصاً على القناة التي تمثل عدن فليجب محاسبة مديرها اليوم قبل أن يحاسب من آخرين وأناشد المهندس خالد بحاح الذي قال في مؤتمر صحفي في عدن بأننا في إجازة  الأكثر أقول له وهل تسرق أموال الموظفين التي قدمت كمديونية يارئيس الحكومة وباسم الشرعية ؟!



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7655
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©