الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / أنصار صالح في اليمن يصدرون صحيفة الثورة بشكل جديد
أنصار صالح في اليمن يصدرون صحيفة الثورة بشكل جديد
الجمعة, 03 فبراير, 2012 12:01:00 صباحاً

أنصار صالح في اليمن يصدرون صحيفة الثورة بشكل جديد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تداول مستخدمون وناشطون يمنيون مناهضون لنظام الرئيس علي عبدالله صالح المنتهيه ولايته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" كاريكاتير يحاكي شكل جديد رسمه رسام الكاريكاتير اليمني/ كمال شرف، ويظهر صحيفة الثورة الرسمية بعد محاصرتها من قبل أنصار صالح.

وانتشر الكاريكاتير بشكل ملفت بين المستخدمين على صفحات المنتديات ومواقع الشبكات الإجتماعية، حيث تم تداوله في صفحات الإعجاب والجروب الخاصة بثورة الشباب في اليمن.

وكانت مجاميع تابعين لنظام الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، يطلق عليهم "أنصار صالح"، قد أقدمو مساء أمس الأربعاء على محاصرة مقر صحيفة الثورة في منطقة الجراف شمال العاصمة صنعاء ومنعها من الصدور صباح اليوم الخميس بعد إقدام صحيفة الثورة على حذف إضاءة صالح وصورته من ترويسة الصفحة الرئيسية في العدد الذي صدر يوم الأربعاء (1-2-2012).

وحاصرت المجاميع التي كانت تحمل السلاح والهروات مقر صحيفة الثورة ومنعوا طباعة الصحيفة وتوزيعها وطالبوا بإعادة صورة صالح إلى ترويسة الصحيفة وإعادة إضاءته التي هي عبارة عن مقولة لصالح دأبت صحيفة الثورة على نشرها على مدار السنوات الماضية.

.
.
.
.
.


**توضيح ليس إلا:
ماورد في الصفحة أعلاه تدواله المستخدمون في موقع الفيسبوك على سبيل التهكم بأنصار صالح "البلاطجة" الذي ارادو لأنفسهم ان يوضعو في تلك المكانة بسبب مايقومون به من أعمال بلاطجة وتقطع ، والمرء حيث يضع نفسه.
لا علاقة لموقع يمن برس بالمحتوى أو الصورة التي نشرت، و نعتذر عن وقتكم المضاع.


أقرأ المزيد:
- نقابة الصحفيين تعلن إستنكارها - بلاطجة صالح يحاصرون مقر صحيفة الثورة بعد إزالة صورته ويمنعونها من الصدور لأول مرة في تاريخها
- في خطوة جرئية وغير متوقعة: صحيفة الثورة تزيل صورة صالح من واجهتها الرئيسية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8597
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©