الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / بالفيديو .. "مفخرة الأرض" تويوتا لاند كروزر 2016 تصل الإمارات
بالفيديو .. "مفخرة الأرض" تويوتا لاند كروزر 2016 تصل الإمارات
الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2015 10:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو .. "مفخرة الأرض" تويوتا لاند كروزر 2016 تصل الإمارات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البيان
طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، مفخرة الأرض تويوتا لاند كرورز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر شهرة بالإمارات والمركبة التي تجسد أطول عملية إنتاج متواصلة لمركبة من علامة تويوتا. 
 
وتأتي لاند كروزر 2016 مع 13 تغييراً طال التصميم الخارجي، وتصميم داخلي جديد حمل اسم ‘Life Control Layout’، وناقل حركة 8 سرعات للمرة الأولى ضمن فئتها، وحزمة السلامة النشطة الفريدة من تويوتا، بالإضافة إلى مزايا تقنية متطورة،  لترسخ لاند كروزر الجديدة  مكانتها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات رائدة ضمن فئتها في دولة الإمارات. 
 
ويتمحور تصميم لاند كروزر 2016 حول "الجمال الوظيفي"، وتعد السيارة عملية للقيادة داخل المدن كما أنها المركبة المعتمدة لتحمّل الاستخدام الشاق على كافة التضاريس، مع منصة توحي بالحضور الطاغي وإطلالة يبرز فيها تكامل غير مسبوق، إلى جانب ما تتصف به هذه المركبة المتميزة من عرض مهيب وثبات لافت. 
 
وبالإضافة إلى عجلات الألمنيوم المصقولة الاختيارية قياس 20 بوصة، ينضح التصميم الخارجي لـ لاند كروزر الجديدة بإطلالة واثقة وحضور لا مثيل له بفضل غطاء المحرك والشبك الذين خضعا لإعادة تصميم مبتكرة، فيما يبرز في مؤخرة السيارة هيئة أكثر ثباتاً مع الباب الخلفي المعدّل والأضواء معادة التصميم. 
 
وتساهم أجواء التصميم الداخلي الواسع متعدد الاستخدامات والفاخر في اضفاء شعور بالراحة والسلامة الفائقة، بما يتيح للركاب وصولاً سهلاً للأزرار التي جاءت بتصميم عملي ومريح للاستخدام، فيما يبدو جلياً المظهر والأجواء المترفة في جميع أنحاء المقصورة الداخلية مع التنجيد المتقن بالجلود الأصلية عالية الجودة والذي جاء بلمسات راقية بامتياز، إلى جانب إضافات للزينة استكملت التجربة المترفة في التصميم الداخلي. ويتوفر لونان جديدان للتصميم الداخلي بما في ذلك تصميم فاخر جديد من الجلد، إلى جانب تصاميم بلمسات جديدة بما فيها لمسات باللون البني الفاتح والبني الداكن
 
كما تم تزويد لاند كروزر 2016 بناقل حركة أتوماتيكي 8 سرعات للمرة الأولى ضمن فئتها ، يضفي هدوءاً وسلاسة غير مسبوقة لأداء لاند كروزر الأسطوري على كافة التضاريس.  
 
وتجعل مزايا السلامة المدمجة التي تأتي مع مواصفات متطورة جديدة من لاند كروزر الأفضل على الإطلاق. وتعد لاند كروزر الجديدة الطراز الأول في القطاع الذي يشتمل باقة من تقنيات السلامة المتقدمة، المعروفة باسم Toyota Safety Sense P، كما اشتملت السيارة وللمرة الأولى على العديد من المزايا المتطورة المساعدة للسائق، والتي تضم نظام ما قبل التصادم، والذي يحذر السائق من حالات التصادم المحتملة، ونظام تثبيت السرعة الراداري لمستويات رفيعة من الراحة والسلامة خلال القيادة لمسافات طويلة، ونظام التنبيه من مغادرة المسرَب الذي يحذر السائق عند الانحراف عن مسربه، والمصابيح الأمامية عالية الإشعاع الأتوماتيكية الذي يضمن وضوحاً ممتازاً في الرؤية الأمامية خلال القيادة الليلية، ونظام التنبيه الخلفي للحركة المرورية من أجل قيادة إلى الخلف أكثر سلامة في المواقف ضيقة المساحة، إضافة إلى نظام مراقبة النقطة العمياء لتغيير المسرب بصورة أكثر أمنا. 
 
كذلك توفر لاند كروزر الجديدة نظام شحن لاسلكي في الكونصول الوسطي لتوفير الشحن للهواتف الجوالة، إلى جانب نظام للبحث عن الأماكن لعمليات الملاحة المستندة إلى POI. كذلك يتوفر في نظام الترفيه للمقاعد الخلفية شاشة عاكسة، بحيث يمكن للركاب في المقاعد الخلفية الاستمتاع بمشاهدة أفلام الفيديو التي يتم نقلها مباشرة من هواتفهم النقالة إلى الشاشة. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
15715
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©