الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مسلحون حوثيون يقتلون شابا من أبناء "مناخة" برشاش عيار "12.7" بإحدى النقاط في العاصمة صنعاء (صورة)
مسلحون حوثيون يقتلون شابا من أبناء "مناخة" برشاش عيار "12.7" بإحدى النقاط في العاصمة صنعاء (صورة)
الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2015 11:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مسلحون حوثيون يقتلون شابا من أبناء "مناخة" برشاش عيار "12.7" بإحدى النقاط في العاصمة صنعاء (صورة)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أقدم عناصر من مليشيا الحوثي  المسلحة، الثلاثاء، على قتل شاب من أبناء مديرية مناخة، بإحدى النقاط التابعة للمليشيا شمال العاصمة صنعاء.
 
وأوضح مصدر خاص لـ"يمن برس" ، أن عناصر مليشيا الحوثي، أقدمت الثلاثاء، على قتل الشاب مجاهد محمد محسن الحداد، من أبناء مديرية مناخة، التابعة لمحافظة صنعاء، بإطلاق النار عليه، برشاش عيار "12.7"، في نقطة المطار بأمانة العاصمة.
 
وأضاف المصدر، أن عناصر المليشيا أطلقوا الرصاص من الرشاش الثقيل باتجاه سيارة القتيل الحداد، أثناء عودته إلى منزله الكائن في حارة بني حوات، لافتا إلى أن الحداد فارق الحياة على الفور.
 
وليست هذه المرة الأولى التي ترتكب فيها مليشيا الحوثي جريمة من هذا النوع، حيث شهدت العاصمة صنعاء، والمناطق المحيطة بها، عشرات الجرائم المشابهة، أسفرت عن سقوط عشرات الضحايا.
 
وسبق أن قتل مسلحون حوثيون، الأسبوع الماضي، شاب من أبناء حراز، بين يدي والديه، بشكل وحشي، دون وجود أي أسباب أو مبررات للجريمة، سوى أن والدته رفضت السماح له بالذهاب معهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7747
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




الخبر بوست
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©