الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / 9 ميزات تفوق بها HTC One A9 على جهاز Iphone 6s
9 ميزات تفوق بها HTC One A9 على جهاز Iphone 6s
الاربعاء, 21 أكتوبر, 2015 11:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
9 ميزات تفوق بها HTC One A9 على جهاز Iphone 6s
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - بوابة التقنية العربية
إذا HTC One A9 أصبح الآن رسمي، وهو جهاز لا يأخذ نهج تصميم الهواتف الذكية، وإن شركة  HTC تستمر بنفس طابع الصناعة، فالجهاز يجمع بين أحدث نسخة من الأندرويد مع سمات واجهة المستخدم الرائعة للشعور بالأداء الوظيفي والشخصي.

وهو أيضا جهاز مشابه كثيرا  لجهاز آيفون، ولا ينكر أحد ذلك.  HTC One A9 و iPhone 6s  مشتركين في الكثير– الألوان، والطريقة التي صمموا بها، والمواد التي صنعوا منها.

ولكن من الناحية الفنية، هناك الكثير من الفروق التي تفصل بين الهاتفين الذكيين. وفي الواقع، هناك عدد من الميزات التي تعطي One A9 تقدما على منافسيه، وربما هذه المميزات التي يمكن أن تجعل الشخص يتجه الى شراء هاتف HTC  جديد بدلا من iPhone.

إليكم هذه الميزات التي تفوق بها HTC One A9 على جهاز Iphone 6s:

عرض دقة أعلى 

1334 750x بيكسل بمعدل 326 بيكسل لكل بوصة، أما دقة عرض iPhone 6s هي 4.7 بوصه. هذه الأرقام أكثر من كافية لإنتاج واضح وصوراً واضحة. ننتظر التفاصيل في الرسومات ذات الدقة العالية والتي ستبدو أفضل على أحدث الهواتف من htc.

أقل من سعر إطلاقه:

حاليا, الثمن الكامل لأيفون 6s بذاكرة 16 جيجابايت يبلغ حاليا 649 دولار في "متجر أبل الأمريكي". وعلى سبيل المقارنة، HTC  أطلق A9 بسعر أقل من ذلك بكثير.

الطلبات مفتوحة في الولايات المتحدة بمتجر HTC على الإنترنت، حيث يمكن انتقاء خط مجاني، وبذاكرة 32 جيجابايت يمكن اختيار One A9 ب399 دولار، هذا فرق 250 دولار لكن ربما فرق مؤقت مع توقعات بارتفاع سعره تدريجيا.

الحماية:

لتحسين المبيعات، HTC أيضا وضعت كفالة رائعة للجهاز بتبديله في حال تسرب الماء له، أو في حال تعرضت الشاشة للكسر خلال 12 شهر الأول.

دعم منع صور RAW:


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7083
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©