الصفحة الرئيسية / محليات / مكتب التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء يصدر "تعميماً هاماً"
مكتب التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء يصدر "تعميماً هاماً"
الجمعة, 23 أكتوبر, 2015 06:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مكتب التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء يصدر "تعميماً هاماً"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء تعميماً هاماً لمدراء مكاتب التربية بمديريات العاصمة، بشأن تعنت عدد كبير من المدارس الأهلية ورفضها اعتماد تخفيض 20% من إجمالي الرسوم.

وأكد التعميم على ضرورة تشكيل للجنة لإلزام المدارس الأهلية، بتسليم النتائج للطلاب دون تأخير، واعتماد تخفيض 20% من اجمالي الرسوم بما في ذلك أي تخفيضات سابقة، حيث لم يعد هناك أي مبررﻻحتجاز النتيجة للطلبة الذين سددوا كافة ما عليهم من رسوم بعد تخفيض 20%، حيث وتتحمل أي مدرسة أهلية المسئولية القانونية في حالة اصرارها على عدم تسليم النتائج للطلاب وعدم تخفيض 20% من إجمالي الرسوم الدراسية.

نص التعميم :

الأخوة / مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات المحترمون 
تحية طيبة وبعد......
يهديكم مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أطيب تحياته
 
بناء على تزايد اعداد الشكاوى الواردة من أولياء الامور، بشأن تعنت ورفض عدد كبير من المدارس الأهلية اعتماد تخفيض 20% من إجمالي الرسوم بما في ذلك أي تخفيضات سابقة ،ورفض تسليم النتائج للطلاب للعام 2014-2015م، بحجة عدم تسديدهم الرسوم الدراسية.
 
وعليه:
 
يجب تشكيل للجنة لتأكد من ذلك و الزام المدارس الاهلية، بتسليم النتائج للطلاب دون تاخير، واعتماد تخفيض 20% من اجمالي الرسوم بما في ذلك اي تخفيضات سابقة، حيث لم يعد هناك اي مبررﻻحتجاز النتيجة للطلبة الذين سددوا كافة ما عليهم من رسوم بعد تخفيض 20%.وتتحمل اي مدرسة أهلية المسئولية القانونية في حالة اصرارها على عدم تسليم النتائج للطلاب وعدم تخفيض 20% من إجمالي الرسوم الدراسية ،بناء على قرارات اللجنة المصغرة لوضع التصورات والحلول اللازمة لإستمرار عمل المدارس الأهلية ومساهمتها الفاعلة في العملية التعليمية في ظل الظروف الإستثنائية التي تعيشها البلاد والمنعقد بتاريخ الإثنين:8 يونيو 2015م برئاسة نائب وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله الحامدي مع ممثلو المدارس الأهلية .
 
نهيب بالجميع بالالتزام بالتعميم،لما فيه مصلحة ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات والمصلحة العامة.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13789
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©