الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الجرحى يموتون في منفذ الوديعة والمقاومة تحمل السعودية والشرعية المسئولية وتطالب الإمارات بإنقاذهم..
شاهد الصور.. فضيحة مخزية لهادي وسلمان
الجرحى يموتون في منفذ الوديعة والمقاومة تحمل السعودية والشرعية المسئولية وتطالب الإمارات بإنقاذهم..
السبت, 24 أكتوبر, 2015 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجرحى يموتون في منفذ الوديعة والمقاومة تحمل السعودية والشرعية المسئولية وتطالب الإمارات بإنقاذهم..

*يمن برس - خاص
أفادت مصادر إعلامية بمنفذ الوديعة الحدودي بأن سلطات الشرعية اليمنية والسلطات السعودية، أعادت عشرات الجرحى من أبناء محافظة مأرب، ورفضت منحهم تأشيرات وجوازات دخول إلى أراضي المملكة للحصول على رعاية طبية في المستشفيات السعودية.
 
وأوضحت المصادر لـ«يمن برس» أن أكثر 40 جريحا من رجال المقاومة الشعبية بمحافظة مأرب عادوا من منفذ الوديعة الحدودي، بعد ايام من افتراشهم للتراب أمام المنفذ بعد أمتناع موظفي الجوازات السعودية منحهم تأشيرات مرور للرعاية الطبية بأحد مستشفيات المملكة.
 
واتهم مصدر رفيع في مقاومة مأرب الحكومة الشرعية بإهمال جرحى المحافظة وعدم بذل جهود تذكر من أجل تسهيل دخولهم للسعودية لتلقي العلاج والراعاية الطبية حسب توجيهات القيادة السعودية .
 
وحمل المصدر في تصريح لـ«يمن برس» السلطات السعودية المسئولية الكاملة عن حياة جرحى المقاومة الذين عادوا لمأرب بعد أيام من المعاناة والألم والجرح أمام منفذ الوديعة .
 
وطالب المصدر –فضل عدم ذكر أسمه -  رئاسة الأركان العامة للجيش اليمني والسلطات الإماراتية، بفتح جسر جوي لإنقاذ جرحى المقاومة من أبناء مأرب بعد إهمال السلطات الشرعية اليمنية والسلطات السعودية للجرحى أكثر من 12 يوم في منفذ الوديعة .
 
ويرى مراقبون ان ملف الجرحى أصبح من الملفات التي لم تعطيها الحكومة الشرعية حقها خاصة ان هؤلاء الجرحى اصيبو وهم يؤدون الواجب الوطني في الدفاع عن الوطن ومحاربة المتمردين من مليشيا الحوثي وصالح ودعماً للشرعية التي تماطل في معالجتهم. 
 

يمن برس - الجرحى يموتون في منفذ الوديعة والمقاومة تحمل السعودية والشرعية المسئولية وتطالب الإمارات بإنقاذهم..

يمن برس - الجرحى يموتون في منفذ الوديعة والمقاومة تحمل السعودية والشرعية المسئولية وتطالب الإمارات بإنقاذهم..



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7454
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©