الصفحة الرئيسية / محليات / إشادات محلية بالدعم التنموي الإماراتي لأرخبيل سقطرى
إشادات محلية بالدعم التنموي الإماراتي لأرخبيل سقطرى
السبت, 24 أكتوبر, 2015 05:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إشادات محلية بالدعم التنموي الإماراتي لأرخبيل سقطرى

*يمن برس - صنعاء
أكد وزير الإدارة المحلية اليمني عبد الرقيب فتح، ضرورة توسعة ميناء حولاف بمحافظة سقطرى لزيادة نشاطه التجاري والخدمي، وخلق تنمية شاملة للمحافظة، وتوفير فرص عمل لأبناء الأرخبيل. وثمن ما تقدمه دولة الإمارات الشقيقة من دعم لتنمية محافظة أرخبيل سقطرى في مختلف المجالات الخدمية.
 
من جانبه، أكد مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية علي الخوري بأن دولة الإمارات العربية المتحدة ستعمل على تنفيذ مشروع توسعة ميناء حولاف بسقطرى خلال الفترة القليلة المقبلة كجزء من المشاريع التي تقدمها الإمارات للمحافظة.
 
بدوره أشار محافظ سقطرى سعيد باحقيبة إلى الدور الإيجابي الذي تقوم به مؤسسة خليفة بن زايد في تقديم الدعم المتواصل للمحافظة في شتى المجالات الخدمية والإنسانية، إلى جانب العديد من المشاريع التي ستنفذها المؤسسة في المحافظة خلال الفترة المقبلة.
 
وكان الوزير اليمني ومدير مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية ومحافظ سقطرى، قد اطلعوا، أمس الجمعة، على النشاط التجاري لميناء حولاف بسقطرى، واستمعوا إلى شرح مفصل من قبل مدير الميناء سالم الدعرهي عما يقدمه الميناء من خدمات للسفن الواصلة والمغادرة إلى الأرخبيل، إلى جانب الاحتياجات اللازمة والضرورية التي يفتقدها.
 
كما قام وزير الإدارة المحلية ومحافظ سقطرى ومدير عام مؤسسة خليفة بن زايد بزيارة تفقدية إلى مشروع التوسعة الثانية لمستشفى الشيخ خليفة بمدينة حديبو والتي تنفذها المؤسسة ،وتشمل عدداً من المرافق الصحية وسكناً للأطباء والمكاتب الإدارية للمستشفى والمنطقة الصحية بالمحافظة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4536
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©