الصفحة الرئيسية / محليات / عناصر القاعدة تبيع معدات الشركات النفطية في السوق السوداء بحضرموت
عناصر القاعدة تبيع معدات الشركات النفطية في السوق السوداء بحضرموت
الأحد, 25 أكتوبر, 2015 02:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عناصر القاعدة تبيع معدات الشركات النفطية في السوق السوداء بحضرموت

*يمن برس - متابعات
قالت مصادر محلية ان تنظيم القاعدة  استكمل نهب ومصادرة ممتلكات الشركات النفطية الداخلية والخارجية ويقوم حاليا ببيعها في السوق السوداء باسعار زهيدة , بعد ان سيطرعلى محافظة حضرموت بالكامل ويفرض اجنداته على المؤسسات الخاصة والعامة.
 
وشكى مواطنون محليون من الممارسات التي ينتهجها التنظيم ضدهم والتي وصلت الى التدخل في عاداتهم وتقاليدهم وفرض عادات جديدة تتناقض وتتقاطع مع تراث وحضارة المحافظة.
 
وتتجول سيارات في عاصمة المحافظة المكلا لا تحمل ارقاما تابعة للتنظيم كتب عليها الحسبة مزودة بمكبرات الصوت تنشط في اوقات الصلاة وتلزم اصحاب المحال التجارية بالاغلاق.
 
وقالت مصادر محلية ان هذه السيارات المسروقة تقوم بملاحقة من يعتقد بانه يتعاطى او يعمل في بيع القات الذي يعتبره القاعدة ويصنفه ضمن قائمة المحرمات,
 
يذكر ان التنظيم الذي يفرض سطوته حاليا على المحافظة يعرض ويبيع مانهبه من الشركات النفطية في السوق السوداء في سلوك يشابه جماعة الحوثي التي تعمل حاليا في بيع المشتقات النفطية بالعاصمة صنعاء والتي نفذت انقلابا تحت يافطة رفض رفع الدعم عن المشتقات النفطية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5419
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©