الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / النفط اليمنية توضح بشأن ناقلة النفط العملاقة التي دخلت ميناء الحديدة ومحطات "السوداء" بصنعاء وعدن
النفط اليمنية توضح بشأن ناقلة النفط العملاقة التي دخلت ميناء الحديدة ومحطات "السوداء" بصنعاء وعدن
الأحد, 25 أكتوبر, 2015 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شركة النفط اليمنية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
شركة النفط اليمنية

*يمن برس - متابعات
قال المتحّدث الرسمي باسم شركة النفط اليمنية، المهندس أنور العامري، السبت 24 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، أن الشركة لا تزال في انتظار وصول سفينتين صغيرتين خلال اليومين القادمين ليتم التفريغ عبرهما من الناقلة العملاقة "موسكاي" التي وصلت الثلاثاء الماضي.

وأوضح العامري في منشور له بفيسبوك"، أن "الناقلة موسكاي تم الإفراج عنها، بالفعل ووصلت وهي حاليًا في الغاطس، مضيفًا أن "هذه الناقلة عملاقة ولا يمكن دخولها لرصيف الميناء مباشرة".

وأشار إلى أنه "سيتم التفريغ من السفينة العملاقة (موسكاي) لسفن صغيرة وسيطة، لتقوم بالدخول لرصيف الميناء والتفريغ في المنشأة، خلال اليومين القادمين".

وأضاف العامري أنه "تم الاتفاق، السبت 24 أكتوبر، مع اتحاد ملاك المحطات الأهليه على إغلاق جميع المحطات التي تبيع بسعر السوق السوداء.."

وقال: "سيتم الرفع ببيان مشترك (اليوم أو غدًا)، من شركة النفط والاتحاد العام لملاك المحطات الأهلية ونقابة العمال العامة في الجمهورية لوزير الداخلية والجهات الأمنية ليتم التوجيه برفع مظاهر السوق السوداء من الشوارع".

وبشأن فرع شركة النفط بعدن، ذكر العامري، أن فرع الشركة في المدينة لايزال على تواصل بشكل دائم، حيث أن فرع الشركة استورد مواد نفطية بعد مشاورة وموافقة الإدارة العامة، موضحًا أن الأنباء التي تتحّدث عن قطع علاقاته بالشركة الأم في صنعاء لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد إشاعات من قبل المغرضين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3646
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©