الصفحة الرئيسية / محليات / الهلال الأحمر الإماراتي يوزع سلل غذائية لأكثر من 18 ألف أسرة في مديريتي سيئون وشبام حضرموت
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع سلل غذائية لأكثر من 18 ألف أسرة في مديريتي سيئون وشبام حضرموت
الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2015 09:19:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الهلال الأحمر الإماراتي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الهلال الأحمر الإماراتي

*يمن برس - صنعاء
استفادت 18 ألف أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة وذوي الاحتياجات الخاصة في مديريتي سيئون وشبام وضواحيهما والقرى المجاورة لهما من السلل الغذائية التي قدمها الهلال الأحمر الإماراتي.
 
وأوضح مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي في مديريتي سيئون وشبام ناصر الكثيري لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) "أن من بين إجمالي المستفيدين في هذه السلل 17 ألف و268 حالة هم من الأسر الفقيرة والنازحة من المحافظات الأخرى".
 
واضاف" بلغ عدد المستفيدين من السلل من ذوي الاحتياجات الخاصة 732 حالة توزعت على جمعيات المعاقين حركيا والصم والبكم والمكفوفين وذوي متلازمة داون وأطفال التوحد" .
 
وأشار الكثيري الى أن عملية توزيع السلل الغذائية إستمرت ثلاثة أشهر من أغسطس الماضي وحتى أكتوبر الحالي 2015م وتمت بموجب آلية عمل شاركت فيها لجان أهلية تم اعتماد تشكيلها من قبل مكتب الهلال الأحمر الإماراتي بسيئون ، وضمت تلك اللجان عدد من أئمة المساجد والوجهاء والأعيان .
 
ولفت مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي بسيئون أن السلة الغذائية الواحدة إحتوت على أربع مواد هي أرز وسكر ودقيق وزيت، وتحصلت كل أسرة يزيد عدد أفرادها عن خمسة أفراد على سلة كاملة، كما تحصلت الأسر النازحة وحالات ذوي الاحتياجات الخاصة على سلة كاملة بغض النظر عن عدد أفراد الأسرة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3936
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©