الصفحة الرئيسية / محليات / شحنات إغاثية من منظمة التعاون الإسلامي إلى اليمن
شحنات إغاثية من منظمة التعاون الإسلامي إلى اليمن
الاربعاء, 28 أكتوبر, 2015 07:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شحنات إغاثية من منظمة التعاون الإسلامي إلى اليمن

*يمن برس - صنعاء
تعتزم منظمة التعاون الإسلامي خلال الفترة القريبة المقبلة إرسال مواد إغاثية عاجلة إلى اليمن عبر شحنات جوية وبحرية، بالتنسيق مع حكومات الدول الأعضاء، وشركاء المنظمة، من المنظمات الحاصلة على الصفة الاستشارية.
 
وأوضح المستشار في إدارة الشؤون الإنسانية في منظمة التعاون الإسلامي، السفير فؤاد المزنعي، أن المساعدات الإنسانية العاجلة التي تعمل المنظمة على تجهيز شحناتها وإرسالها إلى اليمن، تشمل مستلزمات طبية، ومواد غذائية، وذلك بالتشاور والتنسيق مع الجهات الشرعية في الحكومة اليمنية، مشيرا إلى أن هذه المساعدات تأتي بتمويل من مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وصندوق التضامن الإسلامي، وسيتم توزيعها من خلال مكتب المنظمة الإنساني في مدينة عدن.

وفي سياق متصل، تعكف منظمة التعاون الإسلامي، خلال الفترة الحالية،على عقد مؤتمر دولي إنساني وتنموي للمانحين لدعم اليمن، وحشد الموارد الضرورية والعاجلة لمواجهة الوضع الإنساني الحرج في اليمن، ومتطلبات المرحلة القادمة بالتنسيق مع الجانب اليمني والشركاء من جهات إقليمية ودولية، بما في ذلك مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والأمم المتحدة وأجهزتها الإنسانية والتنموية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6661
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©