الصفحة الرئيسية / محليات / الربيعة: مركز الملك سلمان للإغاثة يخدم جميع اليمنيين
الربيعة: مركز الملك سلمان للإغاثة يخدم جميع اليمنيين
الاربعاء, 28 أكتوبر, 2015 09:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الربيعة: مركز الملك سلمان للإغاثة يخدم جميع اليمنيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
أكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة أن المركز يقدم خدماته لجميع أبناء الشعب اليمني بدون أي استثناء وفي كل المدن بما فيها صنعاء وصعدة.
 
وقال في مؤتمر صحفي بنيويورك بعد اجتماعه مع أمين عام الأمم المتحدة «إن هدف زيارته الحالية للأمم المتحدة هو لاطلاع بان كي مون ومساعديه على الجهود التي تقوم بها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان تجاه الشعب اليمني»، لافتا النظر إلى أن مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية يقوم بجهود كبيرة لكل المحتاجين في كل محافظات ومناطق اليمن بلا استثناء وفي كل المدن بما فيها صنعاء و صعدة».
 
وقال الربيعة «إن المركز يعمل بالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة وفق قوانين ومعايير الأمم المتحدة وكذلك بالدعم المباشر حيث استطاع أن يصل إلى أكثر من خمسة ملايين يمني بالغذاء وأكثر من عشرة ملايين بالنسبة للعلاج والخدمات الصحية وكذلك النازحين اليمنيين في جيبوتي حيث استطاع المركز أن يوصل لهم الخدمات العلاجية والغذاء وبناء مأوى لهم».
 
ومضى قائلا «إن مليون نازح يمني يتواجدون في المملكة تقدم لهم الفرص العلاجية والتعليم وكذلك فرص عمل»، مؤكدا أن هذه الجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للإخوة في اليمن هي جزء من رسالة المملكة الإنسانية للعالم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4570
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©