الصفحة الرئيسية / محليات / حملة " لاتقبروناش " المليونة تكشف عن عدد التوقيعات على جرائم الميليشيات في تعز خلال ثلاث أيام
حملة " لاتقبروناش " المليونة تكشف عن عدد التوقيعات على جرائم الميليشيات في تعز خلال ثلاث أيام
الاربعاء, 28 أكتوبر, 2015 09:27:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حملة " لاتقبروناش " المليونة تكشف عن عدد التوقيعات على جرائم الميليشيات في تعز خلال ثلاث أيام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
أعلن فريق حملة مليون توقيع لمناهضة جرائم مليشيات الحوثي وعصابات المخلوع صالح في اليمن "#لاتقبروناش  " أن التوقيعات على الرسالة المرفوعة للمنظمات الدولة الحقوقية والأمم المتحدة بشان جرائم الانقلابيين وتجاوزت العشرة ألف توقيع خلال الثلاث الأيام الأولى  من تدشين  الاستمارة الالكترونية  .
 
وقال رئيس الحملة " صفوان سلطان  "انطلقت حملة لاتقبروناش من فم الطفل فريد الذي أراد الحياة وأرادت له ميليشيا الحوثي وعفاش الموت لتكون هذه الكلمة هي الصرخة التي ينادي بها كل اليمنيين كدعوة للحياة في مواجهة آلة الموت الإرهابية التي لم تستثني طفل أو امرأة ومن هنا جاءت الحملة التي لقيت رواج كبيرا في أوساط أبناء الشعب في الداخل والخارج و بدأنا في جمع التوقيعات في أكثر من 10 دول بالاضافه إلي التوقيعات في الداخل وكذا التوقيع الإلكتروني
 
وأوضح الناطق الرسمي لحملة لاتقبروناش فياض النعمان  أن التنسيق لجمع التوقيعات مستمر مع بقية الجاليات اليمنية في الدول الشقيقة والصديقة من اجل الضغط على المنظمات الدولية تصنيف " عصابات المخلوع ومليشيات الحوثي " بالجماعات الإرهابية وهو الاسم الحقيقي لهم  داعيا جميع الجاليات اليمنية وأبناء المحافظات اليمنية الى التوقيع على الرسائل والانضمام بكل ما يستطيعون من اجل الوصول إلى تحقيق مليون توقيع خلال شهرين من الان .
 
وعن الصعوبات والعوائق التي تقف أمام أنشطة الحملة أكد النعمان انه لا توجد أي عوائق حقيقة ظهرت إلى ألان أمام الحملة كونها انبثقت من قضية مجتمعية ودولية في آن واحد منوها  الى ان أي عوائق ستظهر في الأيام القادمة ستتم التوضيح للراي العام المحلي والدولي عنها وعن الأطراف التي تسعى الى إفشال الحملة بكل شفافية  .
 
من جانبه قال مسؤول الحشد والتنظيم في الحملة علاء القوبة ان حملة لاتقبروناش هي حملة من كل أبناء الوطن من الشمال والجنوب للدفاع عن الإنسانية ضد جرائم الجماعات الإرهابية من ميليشيات الحوثي وعصابات المخلوع  .
 
وتهدف الحملة إظهار الصورة الحقيقية للجماعات الإرهابية من خلال إيصال رسالة مليونية إلى العالم  من خلال جمع مليون توقيع ضد جرائم مليشيات الحوثي وعصابات المخلوع في اليمن كما ان الحملة المليونية تسعى إلى الضغط على الأمم المتحدة بعدم الدخول بحوار مع الجماعات الإرهابية إلا بعد تنفيذ القرار 2216 بشكل كامل .
 
يذكر ان حملة مليون توقيع لمناهضة جرائم مليشيات الحوثي وعصابات المخلوع صالح في اليمن "#لاتقبروناش  " تم اطلقها من قبل عدد من الناشطين والاعلاميين والسياسيين اليمنيين في ضل استمرار ارتكاب جرائم القتل والتنكيل من قبل مليشيات الحوثي وعصابات المخلوع صالح ضد أبناء اليمن بشكل عام كان واجب علينا الوقوف لمناهضة تلك الممارسات الإرهابية وتسليط الضوء على الجرائم عبر الحشد المجتمعي والتوقيع من قبل أبناء اليمن في الداخل والخارج .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7035
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©