الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / يتزوج مغربية ويطلق زوجته السعودية من مراكش برسالة واتسآب
يتزوج مغربية ويطلق زوجته السعودية من مراكش برسالة واتسآب
الخميس, 29 أكتوبر, 2015 01:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يتزوج مغربية ويطلق زوجته السعودية من مراكش برسالة واتسآب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لم تشفع ثمان سنوات لمواطنة سعودية والتي هي أم لثلاثة أطفال أبى يمسكها زوجها بمعروف ولاحتى أنه طلقها بإحسان، بعدما أبلغها وهو بمدينة مراكش المغربية برسالة واتساب بانها “طالق ” وطالبها بأن تعود إلى منزل أهلها وتصطحب معها أطفالها .
 
ووفقا لموقع صدى تعود التفاصيل وفق مابلغت المواطنة (ن.ع) بأن زوجها المواطن ( ي.م ) أبلغها برغبته في قضاء إجازة خارج المملكة تمتد الى إسبوعين يريد أن يقضيها بمدينة مراكش المغربية، الا أنه وبحسب ماذكرت تأخر عن موعده المحدد مسبقاً لعودته لمدينة الرياض، وحاولت الإتصال به، إلا أنها كانت تجد هاتفه الجوال إما مغلق أو خارج الخدمة، مما دفعها الى إرسال رسائل نصية له من أجل الإطمئنان عليه ومعرفة أسباب عدم عودته وكذلك عدم إجابته عليها وايضاً من دون جدوى.
 
وأمضت بالقول بأنه بعد أن أكمل اليوم الـ23 تفاجأت برسالة منه حملت الكثير من الآسى والحزن والالم بعد أن ضاقت بها الارض بما رحبت وهو يبلغها برسالة واتساب “ام زياد ..إنتي طالق وأرجوا أن تأخذي الأبناء وتتجهي إلى منزل والدك حتى أحضر وأسلمه صك الطلاق وكذلك نفقة الاولاد”.
 
واضافت المواطنة (ن.ع) بأنه عندما عاد لها عقلها وأدركت بما لايدع مجالاً للشك انها أصبحت مطلقة وأن كرامتها لاتسمح لها أبداً بالبقاء في بيت رجل لم يراعي عشرة ثمان سنوات ولم يفكر ولو للحظة بمصير أبنائه ، قررت العودة لمنزل والدها دون أن تعرف السبب الحقيقي أوحتى مشروعية طلاقها الذي أتى لها عبر رسالة واتساب من المغرب العربي.
 
وأضافت المواطنة أيضاً بعد وصولها لمنزل والدها، وبعد ماعرفت أسرتها بطلاقها الغامض، أصر والدها على معرفة الأسباب التي دفعت بالزوج الى الإقدام على طلاق إبنته بهذه الطريقة، قرر الاتصال بزوج إبنته في مراكش وبعد عدة محاولات أبلغه بأنه قد تزوج من فتاة مغربية وأشترطت أن لاتكون في ذمته إمرأة أخرى وأنه قرر الانفصال عن “أم ابنائه” وأنه على إستعداد لإعطائها كامل حقوقها وكذلك نفقة أبنائه، بعد أن طلب من والد زوجته تهدئة الأمور لحين عودته بعد إنقضاء شهر العسل مع العروس المغربية لتعيش بعدها المواطنة في أسى وحزن على زوج لم يمسك بمعروف ولم يفارق بإحسان ؟!.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
36428
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©