الثلاثاء ، ٠٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٦ مساءً
هذا العصير يحميك من الشيخوخة!

هذا العصير يحميك من الشيخوخة!

> عوامل يومية عديدة تهدّد بشرتنا وتزيد خطر تعرّضنا للشيخوخة. التوتر وتناول أنواع خاطئة من الأطعمة والملوثات المنتشرة في الجوّ واستخدام الكثير من منتجات التجميل من العوامل التي تؤدي الى ظهور التجاعيد على البشرة وتسرّع علامات الشيخوخة.
 
استخدام بعض أنواع الكريمات قد يساعد في شدّ البشرة، لكنّ تحسين نوعية البشرة من الداخل يعتبر الخيار الأفضل. “أنا زهرة” أعدت لك اليوم نوعاً جديداً من العصائر يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في إعادة الرونق لبشرتك، والحصول على بشرة مضيئة. يجب شرب كوب من هذا العصير كل يوم للحصول على أفضل النتائج.
 
المكوّنات:
 
نصف كوب من الفراولة العضوية
 
نصف كوب من التوت العضوي
 
نصف كوب من عصير البرتقال الطازج
 
ربع كوب من مياه جوز الهند
 
ربع كوب من الحبق
 
ربع كوب من حليب اللوز
 
تخلط كل هذه المكوّنات مع بعضها في الخلاط الكهربائي ويتم شربها. الفراولة والتوت يحتويان على مواد غذائية تحارب الشيخوخة. أما الفيتامين “سي” المتوافر في البرتقال، فيعزّز من إنتاج الكولاجين في البشرة. وتساعد مياه جوز الهند في  تطهير الجسم من السموم. أما حليب اللوز، فيمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه. لذا لا تترددي في إعداد هذا العصير الذي يسهم في منحك بشرة مشرقة.

الخبر التالي : قوات التحالف تقصف تجمعات الحوثيين في تعز ومقتل وإصابة عدد من موظفي مصانع هائل سعيد (أسماء القتلى والمصابين + صور)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 706.00 702.00
ريال سعودي 185.00 184.00
كورونا واستغلال الازمات