الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / إعلامي بقناة «العربية»: اقبل حذاء كل مقاوم رفع بندقيته ضد المسوخ الشيطانية في تعز
دافع عن الشيخ المخلافي
إعلامي بقناة «العربية»: اقبل حذاء كل مقاوم رفع بندقيته ضد المسوخ الشيطانية في تعز
الخميس, 29 أكتوبر, 2015 04:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلامي بقناة «العربية»: اقبل حذاء كل مقاوم رفع بندقيته ضد المسوخ الشيطانية في تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
علق الإعلامي الجنوبي والعامل في قناة "العربية" الفضائية الإعلامي عادل عبدالله اليافعي بخصوص دعمه لأبناء تعز ومقاومتها الشعبية بقوله: تحملوا عادل اليافعي بخصوص دعمه لتعز الجريحة فوالله لا اعمل ذلك الا لله وللتاريخ دفاعا عن المظلومين والمقهورين والمسحوقين تحت نيران العدو الذي اذاقنا الموت والخراب والحزن.
 
وأضاف اليافعي: أقبل حذاء كل مقاوم رفع بندقيته ضد المسوخ الشيطانية في تعز كما قبلتها لمقاومتنا في عدن، ولن أتوقف عن دعمهم حتى ينتصروا.
 
وحول سخرية بعض الجنوبيين من قائد المقاومة الشعبية في مدينة تعز الشيخ حمود المخلافي، قال الإعلامي عادل اليافعي: نعم إسخروا منه ، نعم إستهزأو فيه ، نعم قولوا بطل التصوير وملك الظهور ، نعم قولوا ممثل قولوا فيه ما بدالكم ، لكنه أعظم شوكة في حلوق المسوخ الشيطانية منذ أن وطأت اقدامهم أرض اليمن قبل مئات القرون ، هل تعلمون أنه لولا هذا الرجل الشريف المجاهد لكانت تعز انتهت وسقطت وكانت الحرب مازالت في عدن.
وأضاف: من كان لديه دم جنوبي واحد عند هذا الرجل او مقاومته فليأتني وانا كفيل له ومن عنده دليل على أن المقاومة في تعز قد كانت عونا للحوثي وعفاش في الجنوب وقاتلت معه فعليه بالدليل وله مني أن احول قلمي ضد المقاومة في تعز وضد قائدها ...وان كانت التهم والسخرية فقط لانهم من تعز فهذا حرام وهم الان تحت القصف والعذاب الاليم يُقتل اطفالهم وترمل نسائهم ويقهر شيوخهم ، فهل ترضون لهم ذلك



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
23852
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©