الصفحة الرئيسية / محليات / الإمارات تقدم مساعدات طبية لمحافظة سقطرى
الإمارات تقدم مساعدات طبية لمحافظة سقطرى
السبت, 31 أكتوبر, 2015 12:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإمارات تقدم مساعدات طبية لمحافظة سقطرى

*يمن برس - صنعاء
دشن محافظ سقطرى، أمس، توزيع المستلزمات الطبية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للمرضى في المحافظة.
 
وثمن محافظ أرخبيل سقطرى سعيد سالم باحقيبة المواقف الأخوية لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، على مساندتها ووقوفها إلى جانب أبناء الشعب اليمني والتخفيف من معاناتهم جراء الأعمال الوحشية التي تشنها ميليشيا الحوثي الانقلابية والمخلوع علي صالح على عدد من المحافظات اليمنية وما تسببت به من أوضاع إنسانية مأساوية.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن باحقيبة قوله خلال عملية توزيع المستلزمات الطبية المقدمة من دولة الإمارات للمرضى في المحافظة والتي بدأت أمس الجمعة، إن مثل هده الأعمال الخيرية الإنسانية لدولة الإمارات من شأنها تخفيف معاناة أبناء الشعب اليمني بشكل عام وأبناء سقطرى بشكل خاص».
 
من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الصحة والسكان مدير مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالمحافظة الدكتور علي المخيني أن المساعدات الطبية المقدمة بلغت نحو 15 طناً من المستلزمات الطبية المختلفة.
 
إلى ذلك، تسلمت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، بحضور محافظ المحافظة محمد علي ياسر أمس، مولد كهرباء بقوة 165 كيلووات وسيارتي إسعاف مقدمة من الهلال الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة لمستشفى الغيظة المركزي.
 
وأشاد المحافظ بالدور الريادي والدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً، من خلال دعمها ومساندتها لأشقائهم في الجمهورية اليمنية في مختلف المجالات.
 
ونقلت وكالة أنباء «سبأ» عن ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة المهرة سالم علي بن دلوم، تأكيده أن دولة الإمارات العربية المتحدة، تحرص دوماً على تقديم الدعم الإغاثي والإنساني لأبناء الشعب اليمني، وخاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تشهدها اليمن نتيجة أعمال الحرب التي تشنها الميليشيا الحوثية وصالح الانقلابية، وما تسببت به من أوضاع مأساوية.
 
ولفت بن دلوم إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي سيبذل قصارى جهده من أجل تقديم مختلف أشكال الدعم، وذلك من خلال إيصال السلل الغذائية لعدد من أبناء محافظة المهرة، مشيراً إلى أن الهلال الأحمر قدم 77 ألف سلة غذائية متنوعة في عموم مديريات المهرة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7460
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©