الصفحة الرئيسية / محليات / "عاصفة الشكر" تمنح سفير المملكة باليمن درع "شكراً سلمان"
"عاصفة الشكر" تمنح سفير المملكة باليمن درع "شكراً سلمان"
الأحد, 01 نوفمبر, 2015 12:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
"عاصفة الشكر" تمنح سفير المملكة باليمن درع "شكراً سلمان"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
أقامت الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والمعروفة بـ"عاصفة الشكر"، حفلاً خطابياً وفنياً في مقر السفارة اليمنية بالرياض.
 
حضر الحفل السفير اليمني لدى المملكة زين القعيطي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، والسفير الجيبوتي لدى المملكة، وعدد من المسؤولين اليمنيين والسعوديين ورجال الأعمال والإعلاميين، وبحضور الكثير من القنوات الفضائية الرسمية اليمنية والسعودية والقنوات الخاصة.
 
وتضمن الحفل فيلماً تعريفياً بالحملة، وفقرات فنية، وكلمات لكل من: رئيس اللجنة المنظمة العليا للحملة ناصر العشاري، كما تلا رئيس اللجنة الإعلامية فيصل الحذيفي بيان الحملة.
 
وألقى السفير اليمني كلمة أشاد فيها بجهود اللجنة المنظمة للحملة، وكذلك ألقى السفير الجيبوتي كلمة مماثلة، وألقت رئيسة اللجنة النسائية الدكتورة جهاد الجفري كلمة في الفعالية.
 
وألقى كلمة الإعلاميين رئيس رابطة الإعلاميين اليمنيين فهد الشرفي، كما ألقيت قصائد مؤثرة عبرت جميعها عما يكنه الشعب اليمني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- من مشاعر الشكر والامتنان التي أصبحت "عاصفة شكر" لا يستطيع أحد حبسها أو إيقافها.
 
وجرى تسليم درع "شكراً سلمان" لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن، ولعدد من الجهات، مثل: مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وكذلك لعدد من القنوات الفضائية السعودية واليمنية والشخصيات الفاعلة.
 
يذكر أن حملة "عاصفة الشكر" أطلقت أنشطتها منذ الأسبوع الأول لـ"عاصفة الحزم"، وكانت لها فعاليات وأنشطة إعلامية داخل اليمن وخارجها تدعم مواقف المملكة، وتشيد بقرارات الملك سلمان التاريخية تجاه اليمن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7488
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©