الصفحة الرئيسية / محليات / محافظ حضرموت: إمكانياتنا ضعيفة لمواجهة "تشابالا" وننتظر الدعم
محافظ حضرموت: إمكانياتنا ضعيفة لمواجهة "تشابالا" وننتظر الدعم
الإثنين, 02 نوفمبر, 2015 07:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عادل با حميد - محافظ حضرموت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عادل با حميد - محافظ حضرموت

*يمن برس - الرياض
تتزايد المخاوف في الجمهورية اليمنية من وقوع الكارثة الطبيعية بسبب اقتراب إعصار «تشابالا» من السواحل اليمنية والذي من المتوقع ‏أن يضرب محافظتي المهرة وحضرموت خلال الساعات ‏المقبلة.‏
 
وأكد محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد في تصريح خاص لـ «المدينة» من مقر إقامته بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أن إمكانيات المحافظة المحلية ضعيفة في جانب الإغاثة والإنقاذ، ولن تستطيع عمل شيء في مواجهة كارثة إعصار تشابالا والتي تشير صور الأقمار الصناعية ومراكز الأرصاد الجوي بأنه قوي جدًا. وقال سنقوم أولا بحصر ما لدينا من سيارات إسعاف والسيارات الكبيرة في مدينة المكلا الساحلية التي تطل على البحر العربي والمتوقع أن تتأثر كثيرًا من الإعصار.

وأضاف ناشدنا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برسالة عاجلة عبر الرئاسة والحكومة اليمنية لمد يد العون والمساعدة للمواطنين في محافظة حضرموت بما يساهم من الحد من الأضرار في مركز المحافظة.

وذكر بأن الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومركز الملك لن يتوانوا في مساعدة إخوانهم وأشقائهم في محافظتي حضرموت والمهرة موضحًا أنه سيتم كذلك التنسيق مع الأشقاء في سلطنة عمان في هذا الجانب.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6725
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©