الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو.. حكم يحتفل بهدف "توتنهام" في مرمى "أستون فيلا"!
بالفيديو.. حكم يحتفل بهدف "توتنهام" في مرمى "أستون فيلا"!
الاربعاء, 04 نوفمبر, 2015 11:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو.. حكم يحتفل بهدف "توتنهام" في مرمى "أستون فيلا"!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
شهدت مباراة توتنهام التي فاز بها على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-1، على ملعب "وايت هارت لاين"، في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قيام حكم اللقاء المثير للجدل مايك دين، بردة فعل غريبة تمثلت باحتفاله بالهدف الأول للفريق المضيف.

ونجح البلجيكي موسى دمبيلي في افتتاح التسجيل لتوتنهام بعد ثلاث دقائق على انطلاق اللقاء، ليقوم بعدها الحكم البالغ من العمر 47 عاماً بالاحتفال بالهدف، حيث قام برفع يديه ثم لوح بيده اليمنى وكأنه هو من سجل الهدف قبل أن يتوجه مهرولاً إلى دائرة منتصف الملعب وقام مجدداً بالتلويح بيده، في لقطة أثارت جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام البريطانية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يكون فيها الحكم مايك دين مثار جدل، إذ سبق أن تم التشكيك بسلوكه عندما قام بإيماءات جسدية توحي بأنه يتحسر على ضياع فرصة لفريق أستون فيلا في مباراته أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

كما قام الحكم بنفس الإيماءات خلال مباراة مانشستر يونايتد أمام سوانسي سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي مطلع العام الماضي، فضلاً عن واقعة مماثلة حصلت أثناء مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري عام 2013، حيث كان منفعلاً تماماً مع هجمة لفريق توتنهام انتهت بتسجيل هدف.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2857
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©