الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / على خطى فيسبوك.. تويتر تستبدل "الإعجاب" بـ"التفضيل"
على خطى فيسبوك.. تويتر تستبدل "الإعجاب" بـ"التفضيل"
الاربعاء, 04 نوفمبر, 2015 12:22:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
على خطى فيسبوك.. تويتر تستبدل "الإعجاب" بـ"التفضيل"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البوابة العربية للأخبار التقنية
قالت" تويتر" إنها استبدلت أيقونة "إعجاب Like"، بأيقونة "التفضيلات Favorites " في مسعى جديد منها لجعل موقع التدوين المصغر التابع لها سهل الاستخدام مع تباطؤ نمو عدد مستخدميه. وقامت الشركة أيضاً بتغيير شكل "النجمة" المرتبط بخيار "التفضيلات" السابق، بشكل "قلب"، وهو نفس الرمز المُستخدم على خدمة مشاركة الصور "إنستاغرام" التابعة لشركة "فيسبوك"، وخدمة البث الحي "بريسكوب Periscope " التابعة لـ"تويتر".

وأوضحت "تويتر" أن الرمز الجديد وكذلك التغييرات التي طرأت على موقعها ستُطبق أيضاً على خدمة مشاركة الفيديو القصير التابعة لها، "فاين Vine".

وقالت "تويتر"، الثلاثاء، في منشور لها على مدونتها: "قد تُعجب بالكثير من الأشياء، ولكن لا يمكن لكل شيء أن يكون المفضل عندك". وأضافت الشركة: "ندرك أن النجمة قد تكون مربكة أحياناً، خاصة بالنسبة للمستخدمين الجدد".

وأضافت الشركة: "القلب، في المقابل، هو رمز عالمي يتردد صداه عبر اللغات والثقافات، والمناطق الزمنية. والقلب أكثر تعبيراً، مما يتيح لك نقل مجموعة من العواطف، ويسهل عليك التواصل مع الناس. وفي تجاربنا، وجدنا أن الناس أحبوه".

ويرى البعض أن التغيير الجديد ليس التغيير الذي يرجوه المستخدمين الذي طالبوا كثيراً برفع الحد الأقصى للتغريدات إلى أكثر من 140 حرفا.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1619
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©