الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / "الريال" يواجه "إشبيلية" مساء اليوم.... و"البرشا" أمام اختبار "فياريال"
"الريال" يواجه "إشبيلية" مساء اليوم.... و"البرشا" أمام اختبار "فياريال"
الأحد, 08 نوفمبر, 2015 09:49:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
"الريال" يواجه "إشبيلية" مساء اليوم.... و"البرشا" أمام اختبار "فياريال"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
ستأنف الجولة الـ11 من منافسات الدوري الأسباني مساء اليوم، بخمسة لقاءات نارية، يتخللها لقاءان من العيار الثقيل للمتصدر ووصيفه.
 
ريال مدريد× إشبيلية
يحل ريال مدريد المتصدر ضيفًا ثقيلاً على النادي الأندلسي، صاحب المركز الـ11 على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ويدخل ريال مدريد المواجهة بمعنويات مرتفعة عقب حجزه بطاقة الترشح إلى دور ثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا، وعينه على النقاط الثلاثة، لمواصلة تربعه على قمة الترتيب، وللمحافظة على سجله خاليًا من الخسائر، والابتعاد عن غريمه التقليدي حال تعثره، قبل مواجهة "الكلاسيكو".
 
ويعلم مدرب النادي الملكي بينتيز صعوبة المواجهة، وأنَّ التفريط في أي نقطة سيضع الفريق تحت ضغط كبير قبل لقاء "الكلاسيكو"، لذا سيعمل على زيادة الفعالية الهجومية مع تقوية الخط الدفاع الذي يستعيد خدمات نجمه بيبي، خوفًا من استقبال أهداف في ظل غياب الحارس المتألق نافاس.
 
ويعوِّل الفريق كثيرًا على نجمه رونالدو، في تحقيق المطلوب، لاسيما أنَّه يملك أكبر رصيد من الأهداف في مرمى إشبيلية بـ19 هدفًا، كأكثر فريق سجل في شباكه، وأيضًا على عودة خيميس رودريغيز، وغاريث بيل، فيما يفتقد الفريق جهود كريم بن زيمة، ومارسيلو وكارفخال.
 
في المقابل، يسعى إشبيلية إلى تكرار إنجاز موسم 2013-2014، حينما تغلَّب على ضيفه على نفس الملعب بهدفين مقابل هدف، وأبعده عن الصدارة، وأيضًا إلى استعادة نغمة الانتصارات، للاقتراب أكثر من فرق المقدمة، وليكون أول فريق يهزم المتصدر، ووصيفه هذا الموسم.
 
برشلونة × فياريال
يستضيف برشلونة ثاني الترتيب ضيفه فياريال صاحب المركز الخامس على ملعب "كامب نو" في البروفة الأخيرة قبل الكلاسيكو المنتظر في 12 من نوفمبر الحالي.
 
ويسعى برشلونة إلى تحقيق انتصار يستمر فيه، بملاحقته للمتصدر لتضييق الخناق عليه والانقضاض على الصدارة في حال تعثره غريمه التقليدي، وأيضاً لمتابعة مسلسل الانتصارات.
 
وسيعمل لويس أنريكي على وضع الخطة الملائمة لتخطي عقبة ضيفه بوجود الإصابات الكثيرة التي تلاحق الفريق خاصة في خطي الخلفي والمنتصف بظل غياب راكيتش وماسكيرانو وليونيل ميسي.
 
ويعوِّل الفريق كثيرًا على تألق نجمه البرازيلي نيمار، متصدر قائمة هدافي الدوري والأورغواياني لويس سواريز لقيادة الفريق إلى بر الأمان، وعدم الوقوع في هزيمة قد تشكل نوعًا من الصدمة على لاعبي الفريق وجماهيره، قبل اللقاء المنتظر في الجولة المقبلة.
 
في حين يأمل فياريال إلحاق الهزيمة الثالث بمنافسه للصعود إلى ثلاثي المقدمة، ومواصلة تحقيق النتائج الايجابية، للإعلان عن نيته في المنافسة على اللقب، لاسيما وأنَّه يعيش فترة أكثر من رائعة في مسيرته، بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه في مبارياته الأخيرة خاصة على الصعيد الهجومي بوجود الهداف سولدادو.
 
وفي باقي المباريات يستضيف أتلتيكو مدريد فريق سبورتنغ خيخون، وأتلتيك بلباو يلاقي أسبانيول، فيما يواجه ريال بيتيس مضيفه ملقا.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2168
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©