الصفحة الرئيسية / محليات / الإمارات تسلم تجهيزات طبية لمستشفى الجمهورية بعدن
الإمارات تسلم تجهيزات طبية لمستشفى الجمهورية بعدن
الأحد, 08 نوفمبر, 2015 08:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإمارات تسلم تجهيزات طبية لمستشفى الجمهورية بعدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
سلمت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، الدفعة الأولى من التجهيزات الصحية والطبية اللازمة إلى هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي بمحافظة عدن، التي وصلت من الإمارات إلى ميناء الزيت بمدينة البريقة غرب عدن، بالتزامن مع وصول عدد من الآليات والعربات المخصصة لإدارة الشرطة ومصلحة الدفاع المدني في المحافظة مقدمة من الإمارات.
وكان في استقبال التجهيزات اللازمة لمستشفى الجمهورية بعدن، محافظ محافظة عدن اللواء الركن جعفر محمد سعد، ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور الخضر ناصر لصور، وممثلو هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من المعنيين.
 
وتكفل كل من الإمارات والسعودية بإعادة تأهيل وترميم وتجهيز مستشفى الجمهورية بعدن، الذي يعد أكبر مستشفيات محافظة عدن ومحافظات جنوب اليمن، وذلك في إطار أعمالهم الإنسانية والخيرية الهادفة إلى النهوض بعدن، بعد تحريرها والقضاء على ميليشيا المتمردين التابعين لجماعة الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.
 
وثمن محافظ عدن الجهود والأدوار الإماراتية في مختلف مجالات الحياة بعدن، ومنها الاهتمام ودعم القطاع الصحي من خلال تأهيل وتأثيث المستشفيات، والمراكز والمجمعات الصحية، التي تقدم خدماتها لسكان عدن الذين يكنون كل الحب والاحترام للإمارات.
 
وأوضح مدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور الخضر في تصريحه ل«الخليج»، أن دولة الإمارات مشكورة دعمت مستشفى الجمهورية بعدن، بدفعة أولى من التجهيزات والمستلزمات الصحية والطبية، وبلغ حجم تلك التجهيزات والمستلزمات نحو 9 قاطرات وشملت أَسِرة طبية وكراسي لنقل المرضى وإجراء الفحوصات وطاولات عمليات.
 
ولفت إلى أنه خلال الفترة القليلة المقبلة ستقدم الإمارات لمستشفى الجمهورية أجهزة عمليات وأشعة وسيارات إسعاف، وتوقع انتهاء المرحلة الأولى من أعمال التأهيل في مستشفى الجمهورية، أواخر الشهر الجاري، وسيعود الكادر الطبي والصحي والعاملون إلى أعمالهم المتمثلة في علاج ورعاية المرضى في المستشفى.
 
كما وصلت دفعة جديدة من الآليات والعربات المخصصة لإدارة الشرطة، ومصلحة الدفاع المدني في عدن مقدمة من الإمارات، في إطار مواصلة دعمها لسكان عدن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5826
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©