الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو..نيمار يُبهر جماهير برشلونة ضد فياريال.. بهدف عالمي
بالفيديو..نيمار يُبهر جماهير برشلونة ضد فياريال.. بهدف عالمي
الإثنين, 09 نوفمبر, 2015 01:22:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو..نيمار يُبهر جماهير برشلونة ضد فياريال.. بهدف عالمي

*يمن برس - متابعات
جذب هدّاف نادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك بعدما أحرز هدفاً غاية في الروعة والجمال، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام ضيفه، فياريال، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
ونجح اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 23 عاماً في استقبال عرضية زميله في الفريق، الأوروغواياني لويس سواريز، بطريقة رائعة، وذلك قبل أن يُراوغ مدافع فريق الغواصات الصفراء، جوم كوستا جوردا، بشكل مميز للغاية عن طريق الدوران، ويضع الكرة "على الطاير" في شباك الحارس الفرنسي، ألفونسو أريولا، مُسجلاً هدف فريقه الثالث.
 
ولم يكتفِ نيمار بتسجيل هذا الهدف الرائع، فقد سجّل هدفاً آخر في الدقيقة الستين من زمن المباراة، ليُساهم نجم كرة القدم البرازيلية في فوز فريقه الكتالوني على حساب فريق فياريال بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ولينفرد بصدارة ترتيب هدّافي بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 11 هدفاً.
 
وخطف الفريق الكتالوني بفضل هدفي نيمار صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، تربع بها على عرش قائمة جدول ترتيب الليغا، مُتفوقاً بفارق ثلاث نقاط على غريمه التقليدي، ريال مدريد، الذي سيُواجه بعد قليل فريق إشبيلية، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3405
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©