الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تعرف على سعر ومواصفات الساعة الذكية الصينية التي قد تتفوق على أبل وسامسونغ
تعرف على سعر ومواصفات الساعة الذكية الصينية التي قد تتفوق على أبل وسامسونغ
الإثنين, 09 نوفمبر, 2015 10:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على سعر ومواصفات الساعة الذكية الصينية التي قد تتفوق على أبل وسامسونغ
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
فتحت شركة "أوكيتال" الصينية المجال للطلبات المسبقة على ساعتها الذكية "أيه 29" التي تتميز بخصائصها المتعددة من جهة، وسعرها المنخفض من جهة أخرى، وفق ما ذكر موقع "فون أرينا" الإلكتروني.
 
وقال الموقع إن الساعة التي تملك تصميماً جميلاً وجذاباً قادرة على استقبال وإجراء المكالمات الهاتفية بعد تزويدها بشريحة اتصال، فضلاً عن أنها تتصل بالهاتف الذكي من خلال تقنية بلوتوث الجيل الرابع، بحيث يمكن الولوج مباشرة إلى جميع جهات الاتصال، أو التحكم بالهاتف لالتقاط الصور والفيديوهات، أو الاستماع إلى الموسيقى.
 
وقد زودت الشركة الصينية ساعتها الذكية بمستشعر متطور لقياس معدل نبضات القلب وعدد الخطوات التي يقطعها المستخدم يومياً، وكمية السعرات الحرارية التي يحرقها.
 
كما تعمل الساعة الذكية على تذكير المستخدم بضرورة السير قليلاً بعد مدة طويلة من الجلوس، وتراقب نمط نومه، وذلك في إطار اهتمامها بصحته البدنية والنفسية، وفق ما تقول الشركة.
 
ومن الخصائص التي تميز "أوكيتال أيه 29" أن هيكلها مصنوع من المعدن، وجرى تزويدها ببطارية سعتها 320 مللي أمبير، يمكن شحنها من الصفر في غضون ساعتين.
 
هذا ومن المقرر طرح "أوكيتال أيه 29" التي يمكن أن تشكل منافساً قوياً لجميع الساعات الذكية في 20 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل مقابل 70 دولار



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3901
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©