الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / بورصة الخيارات الثنائية
بورصة الخيارات الثنائية
الثلاثاء, 10 نوفمبر, 2015 12:54:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بورصة الخيارات الثنائية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تعتبر الخيارات الثنائية من أشهر طرق التداول مؤخرا و ذلك لبساطتها و العائد الكبير منها مقارنة بحجم المخاطر المترتبة عنها، حيث أنها تعتمد على مبدأ بسيط و هو توقع إن كان سعر الأصل سيبلغ قيمة معينة في فترة زمنية معينة و إن حدث ذلك ستجني ربحا معلوما مسبقا، أما إن حدث العكس و لم تسر الأمور كما كان متوقعا فستتكبد خسارة معلومة مسبقا أيضا. أليست شديدة البساطة ؟

من الأمور التي يجب عليك اختيارها لتبدأ التداول في بورصة الخيارات الثنائية هي في أي سوق أو أصل ستتدوال، و حتى أساعدك في الاختيار دعني أعرض عليك الأسواق التي يمكنك تداول الخيارات الثنائية بها حتى تتمكن من اختيار ما يناسبة و تبدأ بالتدوال.
 
يعتبر سوق العملات أو الفوركس من أشهر أسواق التداول ليس للخيارات الثنائية فقط و لكن لكل أشكال التداول، تجري فيها  تعاملات التداول لأشهر العملات العالمية من الدولار الأميركي USD، اليورو الأوربي EUR، الجنيه الاسترليني GBP، الين الياباني JPY، الفرنك السويسري CHF و غيرها من العملات و إن كانت هذه أشهرها و الأكثر تداولا.
 
عمليات التداول تتم إعتمادا على البورصات الرئيسية الأربع و هي سيدني، طوكيو، لندن و نيويورك الأمر الذي جعل سوق العملات الأكثر توفرا للتداول حيث يمكنك التداول إبتداءا من يوم الأحد على الساعة العاشرة ليلا إلى غاية يوم الجمعة حتى الساعة الحادية عشر بتوقيت غرينيتش، و ملاحظة ضغيرة هو أن أوقات تداخل الأسواق (حين يكون أكثر من سوق مفتوح) هي أكثر أوقات تقلب الأسعار و توافر الفرض للخيارات الثنائية المربحة.
 
سوق الأسهم الأمريكي
في حين أنه يمكنك التداول في أي سوق أسهم آخر، ليس هناك من ينكر أن التداول في سوق الأسهم الأمريكي يحمل أفضل الفرص في تقلبات الأسعار.
حيث يمكنك تداول أهم أغلب الشركات الأمريكية و العاملية الكبرى مثل جوجل،كوكاكولا،ماستركارد و غيرها.

ساعات التداول في سوق اسهم الولايات المتحدة هي من 08:30 إلى 16:00 حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة ، ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى إنخفاضا في النشاط إلى مستويات منخفضة جدا من 12:00 إلى 13:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عند فترة استراحة الغداء. أما الصباح، قبل استراحة الغداء، فهي فترة ذروة النشاط و أفضل توقيت لك لتصيد الفرص.

سوق السلع و المؤشرات
سوق السلع هو حيث يمكنك تداول أهم السلع العالمية النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذهب، الفضة، النحاس،  الذرة، القمح و الشعير. أما المؤشرات فهي مؤشرات الأسواق المالية حيث يمكنك عبر الخيارات الثنائية تداول توقع القيمة التي سيبلغها في فترة زمنية معينة.
 
يخضع هذا السوق لنفس توقيت و خصائص سوق الأسهم الأميريكي. لكن يمكنك دائما أن تطلب معلومات إضافية من الشركة التي أنت مشترك معها لمعلومات إضافية و أكثر دقة عن تداولاتك معهم.
 
هذه كانت أهم التداولات التي يمكنك أن تنجزها في الخيارات الثنائية و التي ستختار منها ما يناسبك، في حين أن الفوركس هو أفضل خيار في الأغلب لكن يمكنك دائما أن تجرب الأصول الأخرة  في حين أن اختيارك لا يجب أن يكون اعتباطيا، بل يجب أن يكون مبنيا على أسس أهمها أن يكون ذلك الأصل متوفرا للتداول مع الشركة التي أنت مشترك معها و كذلك أنت تكون لديك خبرة أو معلومات كافية عن ذلك الأصل حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة المربحة التي تجنبك مخاطر الخسارة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2337
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©