الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو.. سقوط محرج وهدف رائع لمارادونا في المغرب
بالفيديو.. سقوط محرج وهدف رائع لمارادونا في المغرب
الثلاثاء, 10 نوفمبر, 2015 08:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو.. سقوط محرج وهدف رائع لمارادونا في المغرب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تعرض أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، لموقف محرج خلال مشاركته في المباراة الاستعراضية التي أقيمت في المغرب بين نجوم العالم السابقين، وبعض نجوم العرب وأفريقيا السابقين في ذكرى إحدى المناسبات السياسية المغربية.
 
وسقط مارادونا على أرضية الملعب بشكل كوميدي ومحرج أكثر من مرة بسبب وزنه الزائد على ما يبدو، حيث كانت المرة الأولى في منتصف الملعب عندما كان يحاول ترويض الكرة، في حين كانت المرة الثانية بالقرب من منطقة الجزاء خلال محاولته استلام الكرة من أحد زملائه في الفريق.
 
وبالرغم من مشاركته لدقائق معدودة، إلا أن مارادونا نجح في ترك بصمته في المباراة بعدما سجل هدفاً رائعاً في شباك الحارس المصري السابق نادر السيد، حيث وضع الكرة داخل مرماه بطريقة فنية رائعة، ليستعيد بعضاً من ذكرياته الرائعة خلال مسيرته الكروية.
 
يذكر أن المباراة شهدت مشاركة العديد من نجوم كرة القدم العرب والأفارقة والأوروبيين، ومن بينهم السعودي سعيد العويران، وانتهت بفوز منتخب نجوم العالم بقيادة مارادونا على منتخب العرب وإفريقيا بقيادة المصري محمد أبو تريكة بنتيجة 4-1.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2946
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©