الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / “البيرة” تغزو السعودية بعلب “بيبسي”
“البيرة” تغزو السعودية بعلب “بيبسي”
الجمعة, 13 نوفمبر, 2015 01:43:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علب البيرة بغلاف بيبسي
علب البيرة بغلاف بيبسي

*يمن برس - متابعات
أحبطت الجمارك السعودية محاولة لتهريب 48 ألف علبة من الكحول “البيرة” متخفية خلف ملصقات المشروب الغازي “بيبسي” إلى المملكة العربية عبر منفذ البطحاء.
 
وحاول المهرب إدخال البضاعة بطريقة مبتكرة وماكرة، حيث وضع ملصقات بطريقة محكمة للغاية تشير إلى أنها “بيبسي” على علب “البيرة”، لتبوء المحاولة بالفشل بعد كشفها وإحباطها من قبل الجمارك.
 
وأعلن مدير عام جمارك البطحاء عبد الرحمن المحنّا أن “كمية المضبوطات بلغت 48 ألف علبة”، مشيرا إلى أنه “وصلت للجمارك إرسالية محمولة على إحدى الشاحنات التي قَدِمت للجمرك بقصد العبور إلى إحدى الدول المجاورة “ترانزيت”، وعند تدقيق بيانات الإرسالية وقبل البدء بعملية الكشف والمعاينة المعتادة تبين أنه موضح في بيان الترانزيت أن الإرسالية المحمولة عبارة عن “مشروبات غازية”.
 
وفي أثناء إجراءات المعاينة على الشاحنة وحمولتها تبين أن شعار المشروب الغازي الموجود على العلب لم يكن إلا ملصقات تم وضعها بطريقة مصنعية محكمة للغاية على هذه العلب التي اتضح أنها علب بيرة بالكحول، وأضاف المحنّا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك”.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5174
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©