الصفحة الرئيسية / محليات / توقعات الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة
توقعات الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة
الجمعة, 13 نوفمبر, 2015 08:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
توقعات الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة

*يمن برس - متابعات
توقع المركز الوطني للارصاد الجوية اليوم في نشرته الاعتيادية بان الطقس المتوقع خﻼ ل 24 ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى ستكون في المرتفعات الجبلية اجواء صحوة الى غائمة جزئيا وباردة نسبيا اثناء الليل والصباح الباكر وفي النهار اجواء غائمه جزئيا مع تشكل السحب الركامية الممطرة.
 
واوضحت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز ان المرتفعات الجبلية قد يصاحبها في النهار عواصف رعدية احيانا على اجزاء من سلسله المرتفعات الجنوبيه والجنوبيه الغربيه والشماليه الغربيه وقد تمتد الى المرتفعات الداخلية..مضيفة بان الرياح جنوبيه شرقيه الى جنوبيه غربيه وسرعتها من 4 الى 18 عقدة .
 
واشارت النشرة اليومية إلى ان في المناطق الساحلية ستكون غائمه جزئيا والرياح خفيفة متغيره اﻻ تجاة اثناء الليل والصباح الباكر واثناء النهار غائمة جزئيا على السواحل الشرقية والجنوبية فيما تكون الرياح شماليه شرقيه الى جنوبي شرقيه تتراوح سرعتها من 5 الى 20 عقدة .
 
بينما يكون الطقس في المناطق الساحلية صحو الى غائم جزئيا ومغبر نسبيا على السواحل الغربيه والرياح فيها جنوبيه الى جنوبيه غربيه تترواح سرعتها من 5 الى 24 عقدة .
 
وفي المناطق الصحراوية اجواء صحوة وباردة نسبيا اثناء الليل والصباح الباكر وفي اثناء النهار السماء خالية من السحب الى غائمة جزئيا مع وجود اتربة خفيفة عالقة.
 
كما ستكون الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 5 الى 16 عقدة .
 
وبينت النشرة ان الاجواء ستكون في ارخبيل محافظه سقطرى اجواء غائمة جزئيا مع تشكل السحب الركامية والرياح جنوبية غربيه تتراوح سرعتها من 10 الى 25 عقدة .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8372
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©