الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / تعيين شاب يمني موهوب عضوا في اللجنة الخاصة بشؤون العرب الأمريكيين بولاية ميشجان الأمريكية
تعيين شاب يمني موهوب عضوا في اللجنة الخاصة بشؤون العرب الأمريكيين بولاية ميشجان الأمريكية
السبت, 14 نوفمبر, 2015 10:24:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعيين شاب يمني موهوب عضوا في اللجنة الخاصة بشؤون العرب الأمريكيين بولاية ميشجان الأمريكية

*يمن برس - ترجمة خاصة
عين حاكم ولاية ميشجن الأمريكية، ريك سنايدر، الشاب اليمني عادل معزب، عضوا في اللجنة الخاصة بشئون العرب الأمريكيين في الولاية.
 
 ونقل موقع ولاية ميشجان، عن حاكم الولاية سنايدر، أن عادل معزب من ذوي الخبرة والموهوبين المهنية، مضيفا انه يتطلع ;أتطلع إلى المساهمات التي سيقدمها بها إلى اللجنة.
 
وبحسب الموقع، فإن معزب، يعمل مطور برامج حاسوب في شركة إربن ساينس ويشغل العضو المنتدى ، لSheba4Tech LLC. كما قد شغل سابقا منصب مطور برامج لشركة كامبيور، وكذلك عمل كمصمم لصحيفة اليمني الأمريكي.
 
 معزب عضواً في الجمعية الأمريكية للطلبة والمهنيين اليمنيين وسبق ان شغل منصب العلاقات العامة للجمعية. حصل عادل معزب على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة  وين ستيت  ويستكمل دراسة الماجستير، في إدارة الأعمال في جامعة ولاية وين ستيت.
 
 وقال الموقع، إن معزب سيملأ الفراغ الذي خلفه استقالة بول سوفيا. وأشار إلى أنه سيشغل ما تبقى من الفترة الأولية التي تنتهي في 19 أبريل 2017، لافتا إلى أن التعيين لا يخضع لمشورة وموافقة مجلس الشيوخ في الولاية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3330
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©