الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الفنان السعودي " فايز المالكي" يناشد الامير " متعب بن عبدالله" من أجل انقاذ حياة شاب يمني
الفنان السعودي " فايز المالكي" يناشد الامير " متعب بن عبدالله" من أجل انقاذ حياة شاب يمني
الأحد, 15 نوفمبر, 2015 01:57:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفنان السعودي " فايز المالكي" يناشد الامير " متعب بن عبدالله" من أجل انقاذ حياة شاب يمني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
 ناشد الفنان السعودي المعروف "فايز المالكي" الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بالتدخل لإنقاذ حياة شاب يمني يعاني من ورم سرطاني بالكتف والسماح له بالمعالجة بمستشفى الحرس .
 
وارسل المالكي مناشدته عبر تغريدة بحسابه بموقع "تويتر"  قائلا: الى سمو الامير #متعب_بن_عبدالله امله في الله ثم فيك بعلاجه بمستشفي الحرس سرطان بالكتف رقمه موجود لدي" , وفي تغريدة ثانية قال : " يمني مقيم ليس له بعد الله احد امله في #متعب_بن_عبدالله لعلاجه سرطان بالكتف " .
 
واضاف في تغريدة اخرى مرفقة بصورة للورم السرطاني بكتف الشاب اليمني وقال : " ليا ضاقت الدنيا على الرجال مالها الا الله ثم تنصى الرجال #متعب_بن_عبدالله تكفى علاجه بيد الله ثم بيدك ".
 
 وعرف عن الفنان فايز المالكي مساعدته للحالات الانسانية ومحاولته ايصال المناشدات لتصل لمن يستطيع المساعدة وكان قد اطلق في وقت سابق مناشدة انسانية لمعالجة طفلة يمنية مصابة بورم سرطاني وتلقت مناشدته استجابة من المسؤولين بالسعودية وتم ادخال الطفلة الى احدى مستشفياتها للعلاج .

يمن برس - الفنان السعودي " فايز المالكي" يناشد الامير " متعب بن عبدالله" من أجل انقاذ حياة شاب يمني



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3798
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©