الصفحة الرئيسية / محليات / بدء الامتحانات التكميلية لطلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي
بدء الامتحانات التكميلية لطلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي
الأحد, 15 نوفمبر, 2015 05:32:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بدء الامتحانات التكميلية لطلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
دشن نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي، أمس السبت، الامتحانات التكميلية لطلاب الثانوية العامة بقسميها "علمي ، ادبي" في المديريات والمحافظات التي لم تجرى فيها الامتحانات.
 
واطلع ومعه وكيل قطاع المناهج والتوجيه المساعد الدكتور عبده النزيلي ومدير عام الامتحانات شكري الحمامي على سير الامتحانات في مدرسة عمر المختار، مستمعين من مدير مكتب التربية بمنطقة شعوب عصام العابد والقائمين على المركز الامتحاني الى شرح تفصيلي حول الاستعدادات المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة لانجاح الامتحانات.
 
وفي التدشين أكد نائب الوزير حرص الوزارة على مستقبل الطلاب وإتاحة الفرصة للذين لم يتمكنوا من خوض الامتحانات نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ..مطمئنا الطلاب ان الوزارة راعت خلال وضع أسئلة الامتحانات الظروف والضغوطات التي يتعرضوا لها نتيجة استمرار العدوان الغاشم.
 
ودعا نائب الوزير أولياء الأمور الى توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من تأدية امتحاناتهم بالشكل المطلوب.

هذا واطلع المشرف العام على الاختبارات بمحافظة تعز على سير الامتحانات بمدرستي " الوحدة ، زينب "، مستمعا من مدير مكتب التربية بمديرية التعزية توفيق الصوفي إلى شرح حول التجهيزات للمركزين الإمتحانيين لاستقبال طلاب مديريات "المظفر، القاهرة، صالة" بمدينة تعز.
 
وفي عدن، تفقد اللواء جعفر محمد سعد محافظ المحافظة سير الإمتحانات في ثانوية باكثير النموذجية للبنات وشجع الطالبات وحثهن على المثابرة والإجتهاد وتمنى لهن التوفيق والنجاح وحصولهن على المراكز الأولى بإذن الله تعالى وشكر إدارة الثانوية على الترتيب والهدوء وضبط عملية سير الامتحان في الثانوية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5836
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©