الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / الدولار يقفز لأعلى مستوى منذ ابريل
الدولار يقفز لأعلى مستوى منذ ابريل
الثلاثاء, 17 نوفمبر, 2015 09:27:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الدولار يقفز لأعلى مستوى منذ ابريل

*يمن برس - متابعات
ارتفع الدولار مقابل العملة الأوروبية الموحدة لليوم الثاني يوم الثلاثاء ويقول المتعاملون إن صعود العملة الأمريكية فوق 1.06 دولار لليورو قد يمهد السبيل لتحرك سريع نحو المستويات القياسية التي سجلتها في النصف الأول من العام.
 
ودفعت هجمات باريس اليورو للهبوط يوم الاثنين ويوم الثلاثاء ارتفعت العملة الأمريكية 0.4 بالمئة وسجلت 1.0647 دولار مقابل اليورو في التعاملات المبكرة.
 
وصعد مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة مقابل ست عملات رئيسية 0.2 بالمئة إلى 99.589 بعد أن سجل أعلى مستوى في سبعة أشهر عند 99.655 متجاوزا المستويات القياسية التي سجلها الأسبوع الماضي بفضل بيانات الوظائف القوية في الولايات المتحدة.
 
وصعد الدولار 0.1 بالمئة مقابل العملة اليابانية إلى 123.27 ين متعافيا من أقل مستوى في أسبوع الذي سجله في الجلسة السابقة عند 123.23 ين مع تلاشي عزوف المستثمرين عن المخاطرة. وحقق الين وهو من عملات الملاذ الآمن مكاسب عقب هجمات باريس.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5049
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©