الصفحة الرئيسية / محليات / لجنة الإغاثة بسقطرى تشكل لجنتين لتوزيع المعونات
لجنة الإغاثة بسقطرى تشكل لجنتين لتوزيع المعونات
الاربعاء, 18 نوفمبر, 2015 08:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لجنة الإغاثة بسقطرى تشكل لجنتين لتوزيع المعونات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سقطرى
أقرت لجنة الإغاثة بمحافظة أرخبيل سقطرى تشكيل لجنتين للإغاثة، الأولى إشرافية برئاسة المحافظ، والثانية تنفيذية تجمع الشخصيات الاجتماعية في المحافظة لتنظيم توزيع الإغاثة وإيصالها إلى المناطق الأكثر تضرراً.
 
وكانت اللجنة برئاسة وزير الثروة السمكية فهد كفاين ووزير النقل بدر باسلمه ،ناقشت آلية عملها خلال الفترة المقبلة واحتياجات المحافظة من الإغاثة والبنى التحتية. وأكد الاجتماع ضرورة تضافر جهود المنظمات المجتمعية مع السلطة المحلية في عملية توزيع مساعدات الإغاثة للأسر المتضررة بالمحافظة للاستفادة من خبرتها في العمل الميداني الإنساني.
 
وكان كفاين قد أكد اعتماد 200 قارب صيد مع المحركات كدفعة أولى للصيادين المتضررين من إعصاري «تشابالا» و«ميغ» والتي تأتي في إطار حرص الحكومة الشرعية على تقديم التعويضات للمتضررين من أبناء المحافظة.
 
وثمّن رؤساء الجمعيات السمكية بالمحافظة وزارة الثروة السمكية من خلال متابعتها واهتمامها وتلمسها لمشاكل الصيادين في المحافظة.
 
كما قام وزير الثروة السمكية بزيارة تفقدية إلى فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة للاطلاع على الأضرار البيئية التي لحقت ببيئة سقطرى جراء إعصاري «تشابالا» و«وميغ»، وكلف عدداً من الغواصين للغوص في المحميات السمكية وبعض مواقع الصيد لمعرفة تأثير الإعصارين على مراعي الأسماك والشعب المرجانية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6890
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©