الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / واتس آب أصبح بدون إنترنت
واتس آب أصبح بدون إنترنت
الاربعاء, 18 نوفمبر, 2015 09:27:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كيفية تشغيل أكثر من واتساب على نفس الجهاز بدون روت أو جلبريك (اندرويد + ايفون )
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
كيفية تشغيل أكثر من واتساب على نفس الجهاز بدون روت أو جلبريك (اندرويد + ايفون )

*يمن برس - متابعات
يعتبر برنامج واتس آب من أشهر البرامج التي تمكنك من إرسال و استقبال الرسائل على الهاتف المحمول، ورسميا تم أطلق تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد لعموم المستخدمين يسمح بتوفير استهلاك الإنترنت.
 
ويتيح التحديث أيضا للمستخدم استهلاك أقل قدر ممكن من بيانات الإنترنت عند إجراء المكالمات الصوتية دون أن يؤثر ذلك على جودة الاتصال.
 
ومن المزايا الجديدة التي أصبحت متاحة لنسخة واتس آب على متجر غوغل بلاي، تحديد محادثة على أنها “غير مقروءة”، وعند الضغط مع الاستمرار على إحدى المحادثات على تطبيق واتس آب، سيظهر للمستخدم ضمن القائمة المنبثقة خيار جديد هو “التحديد كغير مقروء” Mark as unread، يتيح للمستخدم عندما لا يجد وقتا لقراءة الرسائل الواردة إضافة علامة “دائرة خضراء” للمحادثات المهمة لقراءتها لاحقا.
 
كما يوفر الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 2.12.250، من تطبيق واتس آب على نظام أندرويد للمستخدمين إمكانية إضافة “إشعارات مخصصة” Custom Notifications لجهات الاتصال والمجموعات.
 
فعند فتح تفاصيل أية جهة اتصال أو مجموعة سيظهر خيار جديد لضبط نغمة رنين محددة لكل من الرسائل أو المكالمات، مع إمكانية ضبط كيفية ظهور الإشعارات المنبثقة، كما يمكن “كتم” Mute إحدى جهات الاتصال لفترة زمنية محددة يختارها المستخدم.
 
وعندما يتلقى المستخدم بطاقة لرقم أحد الأشخاص، فإنه أصبح بالإمكان إرسال رسالة نصية له أو حفظ الرقم ضمن جهات الاتصال، دون الحاجة لأن يدخل إلى واتس آب.
 
ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل تنزيل التحديث الجديد لتطبيق واتس آب الذي يبلغ حجمه 18.97 ميجابايتا من متجر جول بلاي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12174
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©