الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / هذا ماتطلبه سلطات الحوثي الأنقلابية في صنعاء مقابل الأفراج عن مرتبات نائب وزير الأعلام "الحميري"
هذا ماتطلبه سلطات الحوثي الأنقلابية في صنعاء مقابل الأفراج عن مرتبات نائب وزير الأعلام "الحميري"
الجمعة, 20 نوفمبر, 2015 03:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب وزير الإعلام اليمني، فؤاد الحميري
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
نائب وزير الإعلام اليمني، فؤاد الحميري

*يمن برس - متابعات
كشف نائب وزير الإعلام اليمني، فؤاد الحميري، عن الشرط الذي طلبه منه الحوثيون مقابل إطلاق مرتبه الحكومي، الذي تحتجزه المليشيا الحوثية منذ انقلاب 19 سبتمبر 2014م..
 
وأوضح الحميري، أنهم عرضوا عليه إطلاق مرتباته المحتجزة، مقابل توقيع تعهد والتزام خطي ممن ينوبه بعدم ظهوره على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مشاركته في أي وسيلة إعلامية مسموعة أو كتابته في أي وسيلة إعلام مقروءة ورقية كانت أو إليكترونية . 
 
فيما يلي ينشر "يمن برس" نص منشور نائب وزير الإعلام اليمني فؤاد الحميري كما ورد بصفحته الشخصية بالفيسبوك:
 
"هي هذي جماعتكم ؟!!
عزيزي المشفق :
يا من عرضتَ عليّ إطلاق مرتباتي المعتقلة في خزائن الانقلابيين مقابل تعهد والتزام خطي ممن ينوبني بعدم ظهوري على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مشاركتي في أي وسيلة إعلامية مسموعة أو كتابتي في أي وسيلة إعلام مقروءة ورقية كانت أو إليكترونية .
 
لقد فكرت جديا في عرضك . باعتباره صادر عن نية حسنة ، وقلب محب . وقلت في نفسي : لقد يأس الانقلابيون تماماً من رؤيتي في صف أوليائهم يوما ، فصار منتهى أملهم أن أعاديهم في السر ولا أظهر عداوتي لهم في العلن . إنه عرض لا بأس به فلماذا لا أتعاطى معه بإيجابية ولو على طريقة الانقلابيين أنفسهم في ( التعاطي الإيجابي ) مع القرارات الأممية ولكن ..
 
حين أعدت النظر ، وأجلت الفِكَر ، وتأملت ملياً في الأنموذج الذي يقدمه الانقلابيون في إدارة الدولة ، والتعامل مع الانسان .
 
وجدتني وبلا تردد أقول ما قاله ذلك الفقير وقد أعد نفسه للفوز بالجائزة التي رصدها أحد الأثرياء لمن يمدح ولده القبيح ويدعو له . لكنه حين رأى بشاعة الولد لم يكن منه إلا أن التفت الى أبيه قائلا : هو هذا ولدكم ؟!!
أعوووووذ بالله .. والرزق على الله .
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
29560
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©