الصفحة الرئيسية / محليات / أجواء باردة في محافظات الشمال باليمن " حالة الطقس المتوقعة "
أجواء باردة في محافظات الشمال باليمن " حالة الطقس المتوقعة "
الجمعة, 20 نوفمبر, 2015 08:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أجواء باردة في محافظات الشمال باليمن " حالة الطقس المتوقعة "

*يمن برس - متابعات
توقع مركز الأرصاد طقس بارد نسبياً على محافظات (عمران، صنعاء، صعده، ذمار، والبيضاء) تتراوح درجات الحرارة الصغرى فيها بين (5 - 8) درجة مئوية خلال الـ 24 ساعة. 
 
واوضح المركز في نشرته اليوم تشكل الشابورة المائية علي قمم جبال ومنحدرات محافظات (تعز، إب، حجة، والمحويت) أثناء ساعات الليل والصباح الباكر مع إحتمال ظهور خلايا من السحب الركامية في فترة مابعد الظهيرة على اجزاء من سلسلة المرتفعات الغربية. 
 
وأشار المركز إلى أن الأجواء ستكون صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية والجنوبية والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 5 الى 18عقدة، فيما تكون الاجواء غائمة جزئيا علي السواحل الغربية مع تواجد للعوالق الترابية علي سواحل محافظة الحديدة ومدينة المخاء والرياح جنوبية شرقية الي جنوبية غربية سرعتها مابين 6 الى 24 عقدة. 
 
وبين المركز أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة وجافة بوجه عام ومائلة للبرودة أثناء الليل والصباح الباكر والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية، فيما ستكون الأجواء بمحافظة أرخبيل سقطري غائمة جزئيا بشكل عام مع احتمال هطول امطار خفيفة ومتفرقة اثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 6 - 20 عقدة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9074
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©