الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الرئيس اتخارج, عبدربه دخل السوق, علي محسن زلَّج الفيلم, الإصلاح اختنق بالحوثي..
الرئيس اتخارج, عبدربه دخل السوق, علي محسن زلَّج الفيلم, الإصلاح اختنق بالحوثي..
الخميس, 09 فبراير, 2012 11:30:00 مساءً

الرئيس اتخارج, عبدربه دخل السوق, علي محسن زلَّج الفيلم, الإصلاح اختنق بالحوثي..

*يمن برس - متابعات
كشف حساب: الرئيس اتخارج, عبدربه دخل السوق, علي محسن "زلَّج الفيلم", الحصان سليم, الإصلاح ضاعت عليه واختنق بالحوثي, والخير لقُدَّام..

صلينا على النبي.. عليه أفضل الصلاة والسلام.

• الرئيس اتخارج وخارج نفسه والتوفيق من الله صدقوني!

• عبدربه دخل السوق ماذلحين من صدق, الله يخارجه.

• علي محسن, خلاص زلَّج الفيلم..

• المؤتمر ماهوش خسران, أهم شي سلامة الرأس, ونصف الحكومة ماهوش قليل, والمثل يقول "نصف الحكومة ولا كلها", المهم الحصان سليم... وربك كريم..

• الإصلاح ضاعت عليه, والحمدلله: لا هو الذي حكم وشلها كلها وطار.. ولا هو الذي بيَّض ذمته ووجهه أمام خلق الله. ولا هو الذي تجمل مع الشباب والثوار ولعن الشيطان.
وأهم من هذا كله إن الحوثيين معاهم صميل اخضر, وسعما يقول المثل: "لكل مصلي مصلي من جنسه مساو له في العقيدة ومضاد في الاتجاه", والخذلان من الأنفس.. صدقوني!

• أما بقية المغبرين مثلنا نقع أوادم ونصلِّح أنفسنا من صدق وهي شتصلح. أهم حاجة من ذلحين وذلحين, أبو شريحتين على جنب, واللي يشتي دولة مدنية يتفضل واحنا معه.

• صلينا على النبي..؟

* كتبه: فهد ياسين


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5274
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©