الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / يونيسيف تعين كاظم الساهر سفيرا للشرق الأوسط
يونيسيف تعين كاظم الساهر سفيرا للشرق الأوسط
السبت, 21 نوفمبر, 2015 09:05:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يونيسيف تعين كاظم الساهر سفيرا للشرق الأوسط
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - فرانس برس
عينت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) المغني العراقي كاظم الساهر سفيرا إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطفل، بحسب ما أعلنت في بيان الجمعة.
 
وجاء في البيان "سيعمل السيد كاظم الساهر (58 عاما) من خلال منصبه الجديد على دعم عمل (يونيسيف) مع الأطفال وسيركز بشكل خاص على الأطفال الذين يعيشون في مناطق النزاع".
 
وقال مدير يونيسيف الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بيتر سلامة "نحن في غاية السرور لانضمام كاظم الساهر إلينا، خاصة أن تعيينه يأتي في وقت مصيري. فهو سيقدم صوته نيابة عن ملايين الأطفال بمن فيهم أولئك المتأثرون بالنزاعات والحروب".
 
ونقل البيان عن الساهر قوله لدى توقيع كتاب التعيين أن "ما يمر به أطفال المنطقة مريع، أتطلع لأداء دوري مع (يونيسيف) من أجل تسليط الضوء على معاناة الأطفال والعمل على تقديم خدمات الصحة والتعليم حتى في هذه الأوقات العصيبة".
 
وتقول يونيسيف إن هناك حوالي 21 مليون طفل بحاجة لمساعدات إنسانية نتيجة النزاعات الدائرة في العراق وسوريا واليمن، ونحو 14 مليون طفل في المنطقة لا يستطيعون الذهاب إلى المدرسة بسبب العنف والنزوح والحروب.
 
وكانت يونيسيف قد عينت كاظم الساهر سفيرا لها في العراق عام 2011.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
42083
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©