الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / شاهد كيف أعاد الواتساب سعودية غاضبة لزوجها
شاهد كيف أعاد الواتساب سعودية غاضبة لزوجها
الأحد, 22 نوفمبر, 2015 11:48:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاهد كيف أعاد الواتساب سعودية غاضبة لزوجها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
اتخذ زوج من برنامج (الواتس أب) حيلة لإعادة زوجته إلى عش الزوجية، بعد خلاف نشب بينهما، أدى إلى خروج الزوجة وذهابها إلى منزل أسرتها.
 
وكان خلاف نشب بين الزوجين بسبب متطلبات الحياة، أدى إلى اتصال الزوجة بأحد إخوتها، الذي حضر مسرعاً واصطحبها برفقته إلى منزل الأسرة، ليلحق بها الزوج حاملاً معه الهدايا وباقة من الورود رغبة منه في مصالحتها وإنهاء الخلاف، إلا أن محاولته باءت بالفشل ليغادر مكسور الخاطر.
 
وبعد أن استشار والدته نصحته بتغيير صورة العرض في (الواتس أب)، ووضع صورة دبلتي خطوبة، وكذلك تغيير الحالة إلى «أسعد حبيبين»، بحسب عكاظ.
 
وبعد أسبوع من الخلاف، شاهدت الزوجة (الواتس أب) الخاص بزوجها، فاشتاطت غضباً ودفعتها الغيرة للعودة إلى منزل زوجها، وبعد فراغ الزوج من العمل، وعودته للمنزل تفاجأ برائحة البخور والعود ورائحة طعام الغداء تفوح داخل الشقة، وحينها شاهد زوجته في الصالة تقوم بأعمال النظافة والترتيب، وعندما اقترب منها محاولاً تقبيل رأسها اشترطت عليه تطليق ضرتها أولاً، وحينها أخبرها بأن ما قام به ليس له أساس من الصحة، وكان مجرد حيلة وهمية من أجل إنهاء الخلاف وإعادتها لعش الزوجية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
29285
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©