الصفحة الرئيسية / محليات / الارصاد الجوية يحذر من موجة صقيع ويلفت عناية قيادة وزارة التربية والتعليم
الارصاد الجوية يحذر من موجة صقيع ويلفت عناية قيادة وزارة التربية والتعليم
الإثنين, 23 نوفمبر, 2015 09:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الارصاد الجوية يحذر من موجة صقيع ويلفت عناية قيادة وزارة التربية والتعليم

*يمن برس - متابعات
قال المركز الوطني للأرصاد إن محطات الأرصاد سجلت اليوم الاحد درجة الحرارة الصغرى ما دون 5 درجات مئوية في بعض المحافظات الجبلية خاصة في أمانة العاصمة وصنعاء وعمران وذمار والبيضاء وبعض أجزاء من إب والضالع.
 
وأوضح المركز في نشرته الصادرة اليوم الاحد أن هذه الأجواء الباردة تتطلب الاهتمام بتغذية الأطفال وكبار السن بأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية وارتداء الملابس الصوفية التي تقيهم البرد وإغلاق النوافذ وأبواب الغرف لكي لا يتسرب الهواءالبارد.
 
وقال ” نلفت انتباه قيادة وزارة التربية والتعليم وخاصة والأطفال يذهبون للمدارس صباحا ولن يستطيعون تحمل هذه البرودة التي من المتوقع أن تقل أكثر خلال الأيام القليلة القادمة، ونأمل منها التفاعل بتأجيل موعد الدوام الصباحي للطلاب بتلك المحافظات.. لافتا إلى أن الأطفال وكبار السن هم أول من يتعرضون لانتكاسات صحية بسبب موجات البرد.

ودعا المركز الوطني للأرصاد المزارعين إلى توخي الحيطة والحذر من موجات الصقيع التي تؤثر على البلاد خلال هذه الأيام والأيام القادمة الناتجة عن التدني الملحوظ لدرجة الحرارة الصغرى.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8134
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©